خلطة لتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار!

خلطة تبييض الأسنان

خلطة تبييض الأسنان

أن تحافظ على أسنان بيضاء ناصعة، هو السر الوحيد لابتسامتك الجذابة… وعلى الرغم من المركبات الطبية العديدة التي طرحت خصيصا لتنظيف الأسنان والعناية بها وباللثة، تبين أن كل الخلطات الطبيعية أثبتت فعاليتها وقدرتها على تحقيق هذا الهدف أكثر منها.

اليك بعض الخلطات لتتمكن من تعزيز الابتسامة والنضارة!

ias
  • تحتاج الى فنجان من البن وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من معجون الأسنان، تمزج كل هذه المقادير وتفرك بها الأسنان كل يوم مرتين. ولتطبق هذه الطريقة لفترة طويلة لأنها فعالة وتبيض الأسنان.

  • الطريقة الثانية مؤلفة من بيكربونات الصوديوم ونصف ليمونة، ضع عصير الليمون على البيكربونات واتركه حتى الفوران، ومن خلال فرشاة الأسنان وزع المزيج على أسنانك واتركه لمدة دقيقة. ثم قم بغسل فمك جيدا.

  • بقطنة مغمسة بزيت الزيتون، افرك الأسنان جيدا ومضمض فمك بهذا الزيت لتبييض الأسنان ولتقوية اللثة ومنع حصول نزيف أو التهابات فيها.

  • امزج ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع حبة من الفراولة المطحونة ليصبح المزيج كمعجون. وافرك الأسنان لمدة 3 دقائق بواسطة الفرشاة. بعد الانتهاء، قم بغسل الفم بمعجون الأسنان.

  • قم بطحن أوراق النعنع وأضف اليها القليل من الزيت، وادهن الأسنان كل يوم لمدة تقررها أنت، أي بعد الاكتفاء بنضارة الأسنان.

  • خل التفاح بفوائده المتعددة، يساعد على تبييض الأسنان خاصة إذا مزجته مع بيكربونات الصوديوم. وافرك الأسنان جيدا لتتخلص من الجير ومن البقع الصفراء الداكنة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية