ما هي أفضل خلطات لتكثيف الشّعر الخفيف المجربة؟

خلطات لتكثيف الشعر الخفيف مجربه

كل شخص يعاني من مشاكل في الجسم، سواء في سوء نمو الأظافر أو الشعر، أو ضعف السّمع أو بعض الأمراض الأخرى المرتبطة بالوراثة وبأمور عديدة أخرى.

كثيرة هي العوامل التي تؤثّر على الشعر وعلى كثافته، هو عامل من عوامل الجاذبية عند الرجل، وكلما كان صحّياً، كلّما يبدو الرجل جميلاً وجذّاباً وأنيقاً…

ias

خلطات مثيرة متاحة أمامك لتختارها وتحضّرها وتطبّقها على الشعر حتى تحارب مشكلة ضعف النمو في الشعر:

  • البرتقال: أخلط عصير البرتقال والتفاح المهروس وضع المزيج على فروة رأسك وشعرك لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل بالماء مع تكرار العلاج مرة في الأسبوع لشعر أكثر كثافة.

  • عرق السوس: أخلط ملعقتين كبيرتين من مسحوق عرق السوس مع أربع ملاعق حليب وأضف إليها رشة من الزعفران. طبق الخليط على بقع صلعاء أو على المناطق الخفيفة واتركه بين عشية وضحاها واشطفه في الصباح التالي.

  • البيض: اخفق بيضتين وطبّقهما على الشعر الرطب واترك الخليط لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم اغسله جيداً بالماء الفاتر لتتخلص من رائحة البيض. كرّر العملية ما لا يقل عن 3-4 مرات في الأسبوع.

  • عصير البطاطس :قم بتقشير البطاطس وتقطيعها إلى أجزاء صغيرة للحصول على عصير البطاطس. عليك تطبيق هذا العصير على فروة مقدمة الرأس والتدليك لمدة 15 دقيقة وبعدها غسل الشعر بالشامبو .هذا المزيج السحري سوف يعالج ضعف بصيلات الشعر خلال شهر فقط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية