ما هي أشهر الخلطات لتطويل الشعر في أسبوع فقط؟

خلطات لتطويل الشعر في اسبوع

لتعرف كيف تجعل شعرك ينمو بشكل أسرع وبشكل طبيعي، هذا من أسهل الأمور، شرط التعرّف إلى الطرق الصحيحة.

من أهم النصائح قبل التطرّق إلى الطرق الطبيعية، تجنّب منتجات الشعر التقليدية وتغيير البعض من عاداتك اليومية، بما في ذلك الخيارات الغذائية السيئة، وسترى تحسناً جذرياً في طول شعرك وصحته.

ias

أيضاً، يمكن أن تعتمد على هذه الخلطات الصحية الطبيعة المناسبة لنمو الشعر:

- التدليك بالزّيت الساخن: تدليك الشعر بالزيت الساخن الجيد الذي يمكن أن يكون العلاج المثالي. عليك تدليك شعرك جيداً كل أسبوع لتضمن أن شعرك صحّي وقوي ولكي لا ترى الشّعيرات عالقة بالفرشاة. حاول استخدام زيت جوز الهند، زيت الزيتون أو الخزامى وذلك لتحقيق بريق جميل لشعرك ولتساعده على النمو.

  • استخدام قناع البيض: أفضل علاج لتغذية شعرك هو قناع البيض. البيض، غني في البروتينات، يمكن أن يكون معجزة عندما يتعلّق الأمر بتغذية شعرك. امزج ملعقة صغيرة من الزيت (يفضل زيت الزيتون) مع بياض بيضة واحدة وطبّقه على شعرك وعلى فروة الرأس. اتركه لمدة 20 دقيقة قبل غسل الشعر.

  • شطف الشعر بخل التفاح: إذا كنت تبحث عن شعر طويل، خل التفاح هو السر. ببساطة امزج خل التفاح مع القليل من الماء واستخدمه واشطف الشعر به بعد كل شامبو. هو يزيل الأوساخ غير المرغوب فيها من شعرك. يستخدم بانتظام لتنشيط نمو شعرك، ومنحه الليونة والسلاسة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية