خلطات تبييض البشرة بسرعة!

خلطات تبييض البشرة

أجمل ما يلفت النظر اليك، بشرتك الناصعة النظيفة التي تحافظ على حيويتها ولمعانها، والتي تكون خالية من العيوب ومن الحبوب التي تتراكم وتتسبب بمظهر غير لائق لوجهك.

غالبا ما يعاني بعض الرجال، من البشرة العابقة خاصة بعد التعرض للمخاطر البيئية أو بسبب الاجهاد والتغذية الخاطئة، ولهذا السبب، قد نجد في الوقت الحالي الكثير من الأدوية والكريمات الخاصة بالبشرة لتبييضها وتنظيفها، أو بعض الخلطات والوصفات الطبيعية…

ias

قد ركز بعض الناس على الوصفات الطبيعية، أكثر من اللجوء الى الأدوية والمستحضرات الطبية، لأنها أثبتت جدارتها في توفير أحسن النتائج، من هذه الخلطات اليك!

  • الأرز والعسل: ضع نصف ملعقة من العسل في كوب من الماء والشاي، مع ملعقتين من طحين الأرز، ويمزج الخليط جيدا، ثم يوضع على البشرة لتدليكها ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر.

  • البطاطس: من المواد الغذائية الغنية بالفيتامين C، وهو من العناصر المفيدة لصحة البشرة. يوضع البطاطس المبشور على الوجه ويترك لمدة نصف الساعة، وتكرر هذه العملية كل يوم حتى ظهور نتائج جيدة.

  • الفراولة والعسل: قم بطحن حبة من الفراولة وأضف اليها القليل من الحليب والعسل. ويوضع المزيج على الوجه لمدة نصف الساعة، ثم يغسل بالماء البارد.

  • أوراق النعناع: يعتبر النعناع من الخضار الجيدة التي تعمل على فتح مسام البشرة لتطهيرها وتنظيفها، وتزيل حروق الشمس… وبالتالي تعمل علىتبييض البشرة، قم بوضع الأوراق على وجهك لمدة 20 دقيقة.

  • الموز: قم بهرس موزة واحدة، وأضف اليها القليل من العسل والزبادي، وضع الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة، لتعمل على تبييض البشرة وإزالة اللحوم الميتة منها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية