ما هي خطوات الحلاقة بالموس؟

خطوات حلاقة الشعر بالموس

حلاقة الشعر بالموس أصبحت من العادات اليومية، فقد اعتاد كل شخصلتنظيف الشعر من جسمه، بواسطة الموس التي تبدو الطريقة الأسهل لإزالة الشعر. غالبا، يحب الرجال البحث عن الطريقة التي تزيد من جاذبيتهم لكي يلفتوا أنظار النساء بجمالهم وترتيبهم. واليوم، ها هي الوسيلة الوحيدة لحلاقة ناعمة ومريحة بالموس.

ias

تعرف معنا الى أروع الخطوات لحلاقة لا مثيل لها بالموس:

أولا -اختيار الموس

إن اختيار الموس من أولى الخطوات لتكون الحلاقة مميزة، عليك اختيارها بطريقة ذكية تراعي زوايا الجلد المختلفة، وتتماشى مع تقاسيمه ومطباته. فلا تختار الموس الرخيص إنما تعرف الى أنواع فخمة تساعدك وتؤمن لك حلاقة ممتعة.

ثانيا – كريمات الحلاقة

عليك اختياركريم ومعجون الحلاقةالمخصص لمثل هذا الغرض وتدهنه عل منطقة الحلاقة، لأنها تساعد في مرور سهل لموس الحلاقة التي تتلامس مع الجلد بنعومة وسلاسة. يجب الانتباه من معجون الحلاقة الذي يحتوي على الكحول بتركيبته، لأنه يتسبب بجفاف الجلد.

ثالثا – فرشاة الحلاقة الفرشاة المثالية ي المصنوعة من الالياف الطبيعية لأنها تمتص الماء لتسهل لكريم الحلاقة عملية تكثيف الصابون. فمن خلال هذه الفرشاة استفد بتوزيع الصابون على المنطقة التي تود حلاقة الشعر منها.

رابعا – مقشر الحلاقة

استعمال مقشر البشرة بعد الحلاقة، والذي من دوره إزالة الخلايا الميتة والقشور التي تُربك البشرة. بهذه الوسيلة تكون قد أضفت الى البشرة اللمعان والنضارة والحيوية، بالإضافة من منع الشعر من الالتفاف تحت الجلد.

خامسا – العناية الأخيرة

هي من المراحل النهائية لعملية الحلاقة بالموس، وهي تكون من خلال تطبيق كريم الصبار المرطب للجلد والذي يخفف من تهيجها. وفي حال ظهور جروح صغيرة، لا بد من استعمال معقم متواجد في الصيدليات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية