خطوات أساسية لتكثيف شعر الشارب!

خطوات تكثيف شعر الشارب

إذا كنت بحاجة الى تكثيف شعر الشارب حتى تشعر بالرجولة والجاذبية، عليك اتباع بعض الخطوات الأساسية التي تسرع عملية النمو، ولتحصل على أفضل النتائج التي لم تكن تتوقعها، اليك هذه الخطوات!

ias

الخطوة الأولى: عليك اتباع نظام غذائي يركز على استهلاك الكثير من البروتينات القليلة الدهون كالدجاج والسمك، وذلك من أجل تعزيز إنتاج الكيراتين في الجسم والذي من شأنه تسريع نمو الشعر. إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون المأكولات التي تحتوي على البروتين، عليك استبدالها إذا بالأطعمة الغنية بالبيوتين والتي تتميز بنفس المفعول.

الخطوة الثانية: عليك تأخير عملية الحلاقة قدر الإمكان، خلافا للمعلومات الشائعة التي تؤكد أهمية الحلاقة عندما ينمو الشعر… لذلك، اترك الشعر لمدة تتخطى الأسبوعين من دون حلاقة، لأنها الطريقة الفعالة في تسريع النمو.

الخطوة الثالثة: عليك تطهير منطقة الشعر الموجودة في الوجه من خلال شامبو خفيف عدة مرات في الأسبوع، لإزالة تراكم الزيوت وتنشيط المسام وبصيلات الشعر. إنها خطوة تشجع على نمو الشعر بطريقة أسرع بكثير من العادة، وتحسن نوعية الشعر.

الخطوة الرابعة: تقليم أطراف الشعر الخفيفة والمتضررة مرة واحدة في الأسبوع. ولكن لا يمكن إزالة الشعر حتى درجة الصفر، إنما يكفي تنظيف الأطراف التالفة والتي وإن بقيت، قضت على الشعر من خلال "التقصيف".

الخطوة الخامسة: تطبيق بعض الزيوت مثل زيت أملا وغيره الكثير… إنها من أحسن الطرق لنمو الشعر والتي تساعدك للوصول الى هدفك الأساسي من خلال دقائق قليلة كل يوم لفترة لا تتخطى الأسابيع. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية