اسهل طريقة لتحميل برنامج kik للايباد

خطوات تحميل برنامج kik للايباد

معظمكم كان لديه برنامج KIK على الهواتف الذكية الخاصة بكم، وبعد استخدامكم له ولمرة واحدة، أصبحتم بحاجة إليه على جهاز الأيباد أيضاً، أليس كذلك؟ على الرغم من عدم وجود أي طريقة لتحقيق ذلك، لقد حصلنا على خدعة للقيام بتحميل التطبيق. وبالرغم من وجود مزايا استخدام شاشة كبيرة كشاشة الأيباد بدلاً من شاشة الهواتف الذكية، هناك وجه سلبي للأمر أيضاً. في الواقع، يهدف برنامج كيك إلى دعم هواتف الأيفون فقط، لذلك وعلى الرغم من استخدامك للأيباد، سوف تتمكن من الحصول على KIK بالحجم الذي كنت تراه على الأيفون.

ias

ولتحميل تطبيق KIK على الأيباد ابتع الخطوات التالية:

1: ابحث عن تطبيق KIK في متجر ال APP على الأيباد الخاص بك.

2: إذا كنت قد حصلت على قائمة من التطبيقات التي تم شراؤها في وقت سابق، ستجد KIK ضمن هذه الخيارات وستتمكن من تحميل البرامج من هناك. لكن ليس هذا هو الحل دائماً، لأنه غالباً ما ستكون هناك مشاكل إذا لم يتم تعيين إعدادات الطريق الصحيح.

3: قد ينتهي بك الأمر بالبحث عن التطبيق في ال Ipad ولكن من دون أي جدوى. لا داعي للقلق، لأنه هناك دائماً وسيلة لحل ذلك.

4: سوف تجد خياراً اسمه جهاز أو Device، اضغط عليه واختر Iphone.

5: الآن انت بحاجة لتغيير التطبيقات من الأيفون إلى الأيباد وتثبيتها بالطريقة الصحيحة.

بعد التحميل يتوجب عليك تسجيل دخولك واشتراكك كما هو الحال دائماً. عند الانتهاء سوف ترى حجم التطبيق نفسه الذي تراه في الأيفون. الآن تحتاج إلى تعيين التطبيق للايباد الخاص بك. ابحث عن خيار 2x في اسفل الشاشة من الجهة اليمنى لتتمكن من التعيين. بهذه الطريقة سوف يتم مضاعفة حجم الشاشة ولكنها قد تبدو مشوّهة بعض الشيئ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية