إطلاق "Moto G5 Plus" الجديد في الإمارات وهذا هو سعره

خصائص وسعر جوال Moto G5 Plus

باتت كل أشهر السنة في يومنا هذا تشهد على ولادة جوال جديد ترافقه الكثير من المواصفات الرائعة والعملية.

واليوم قامت لينوفو وتحديداً عبر شركتها التابعة "موتورولا موبيليتي" بإطلاق جوال مميز جداً عُرف بالـ Moto G5 Plus في الإمارات العربية المتحدة.

ias

هذا الموبايل الجديد وإلى جانب مظهره الأخّاذ والجميل تضمن عدد لا بأس به من المواصفات الرائعة خصوصاً في ناحية الكاميرا التي تعتبر الأكثر تقدماً في فئتها وأيضاً في ناحية البطارية التي تستطيع ان تخدمك لفترة طويلة نسبة لبطاريات الهواتف الذكية الأخرى.

أبرز مزايا وخصائص Moto G5 Plus:

  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسلز وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلز مع ميزة التركيز التلقائي بالبيكسلز المزدوج التي يمكنها متابعة الهدف لتصوير كل اللقطات، كما أنه ومن خلال 10x من البكسلز في حساس التقاط الصورة، تستطيع الكاميرا التقاط مشاهد مدهشة من دون القلق من نفاد البطارية.
  • شاشة قياس 5.2 إنش بإمكانها إظهار تفاصيل دقيقة جداً لمتعة أكثر أثناء الالعاب أو خلال الاستفادة من التطبيقات.
  • شاشة تعاين الإشعارات والتحديثات، لمتابعة كل ما يصلك دون إلغاء قفل هاتفك.
  • يتضمن الجوال تطبيق "موتو أكشنز" للتحكم ببعض الوظائف بأسلوب سهل جداً كـ :فتح الكاميرا بحركة من معصمك، تحريك الإصبع مرتين لتشغيل الفلاش…
  • يتوفر فيه مساعد جوجل.

وإذا كنت تريد الحصول على موبايل Moto G5 Plus فهو بات متوفراً على موقع سوق.كوم باللونين الذهبي والقمري الرمادي بسعر 849 درهماً.

إقرأ أيضاً: إنتظروا صدور "نوكيا 8" المميز في هذا التاريخ!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية