هذه هي أبرز خصائص هواوي Y3 2017

خصائص هواوي y3

في ظل المنافسة على أفضل الجوالات في العالم تقدم هواوي هواتف ذكية عملية وجميلة في الوقت نفسه كي تبقى قريبة من كافة فئات المجتمع.

ويعتبر جوال هواوي y3 من أبرز هذه الموبايلات على الإطلاق لذلك إطلع على التالي حتى تكتشف أبرز مزاياه.

ias

النظام والمعالج

هذا الهاتف الصيني يعمل من خلال معالج Mediatek MT6737М بمعمارية 64 بت وبنظام أندرويد الإصدار 6.0 Marshmallow مارشيملو.

الشاشة والأبعاد

زود الجوال بشاشة من نوع IPS LCD كابستيف تدعم اللمس 16 مليون لون قياس 5 إنش بدقة وضوح 480 × 854 بكسلز. أما الأبعاد فقد أتت على الشكل التالي: 145.1 × 73.7 × 9.5 ملم وبوزن 175 جرام.

> الجميع بإمكانه الحصول على هذا الجوال من هواوي

الكاميرا

أتت الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسلز بفتحة عدسة f/2.0 مع ضبط تلقائي للصورة وفلاش. تستطيع هذه الكاميرا وضع العلامات الجغرافية، التركيز باللمس وكشف الوجه. هذا وزود الجوال بكاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسلز.

البطارية وسعة التخزين

جاءت بطارية الهواوي y3 من نوع ليثيوم بوليمر وبقوة 2200 ميلي امبير، أما سعة التخزين فقد ظهرت كالتالي: 8 جيجابايت و 1 جيجارام (ذاكرة الوصول العشوائي) إلى جانب فتحة بطاقة (Card slot) مايكرو تصل سعتها إلى 32 جيجابايت.

إذاً ومن خلال المواصفات التي ذكرنها في المقاطع السابقة نستطيع أن نستنتج بأن الهواوي y3 2017 ما هو إلا جوال للاستخدام العادي إذ لا يتمتع بالمواصفات الخارقة التي تتواجد في غيره من الهواتف الذكية.

إقرأ أيضاً: ما يجب أن تعرفه الآن عن هاتف رائد من "هواوي": إنه "Honor 8 Lite"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية