"ليفانتي" 2017 سيارة أس يو في مدهشة من مازيراتي

خصائص مازيراتي ليفانتي 2017

تُعرف سيارات مازيراتي بفخامتها وأناقتها في فئتي الكوبيه أو السيدان، إلا أن إسم مازيراتي اليوم قد ظهر على سيارة أس يو في مدهشة ألا وهي الـ "ليفانتي" 2017. هذه المركبة المميزة والتي ستحقق نجاحات كثيرة في الأسواق بفضل شكلها الأنيق، ستتنافس بقوة مع جاكوار أف بايس، إنفينيتي QX70 وبورش كايان.

ias

زودت هذه السيارة بمحرك من ست اسطوانات على شكل V بسعة 3.0 ليتر مع ميزة التيربو وبنسختين مختلفتين. النسخة الأولى تولد قوة 350 حصان وعزم دوران يصل إلى 500 نيوتن ميتر والثانية تولد قوة 430 حصان وعزم دوران يصل إلى 580 نيوتن ميتر. نسختا المكينة هذه قد رافقتهما علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

مواصفات قياسية توفرت لهذه السيارة الرباعية الدفع أتت على الشكل التالي: مقود كهربائي، زجاج كهربائي، مرايا كهربائية، أربع مناطق للمكيف، مقاعد كهربائية وجنوط قياس 19 إنش مصنوعة من الألومينيوم والمغنيزيوم. هذا وبإمكانك أيضاً إضافة مزايا أخرى بجودة عالية مثل: مقصورة مغمورة بالجلد الفاخر، خصائص رياضية، سكك في سقف السيارة، مصابيح بي زينون، جنوط 20/ 21 إنش مصنوعة من الألومينيوم والمغنيزيوم…

وفي ما خص عناصر السلامة عليك أن تعرف أن المركبة قد ظهر فيها ست وسائد هواء، نظام يحذرك إن حدت عن الطريق، نظام يحذرك من حوادث السير، نظام لكشف النقطة العمياء، مثبت للسرعة ونظام مانع الانزلاق.

وإذا كنت تتساءل عن سعر المازيراتي عليك أن تعرف أنه أتى على الشكل التالي:

مازيراتي ليفانتي يتراوح سعرها بين 316000 و320000 ريال سعودي.

مازيراتي ليفانتي أس يتراوح سعرها بين 363000 و380000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية