أبرز خصائص تابلت سوني Xperia Z3 Tablet Compact الجديد

خصائص تابلت سوني Xperia Z3 Tablet Compact

على الرغم من المنافسة القوية التي جمعت سامسونج وأبل في عالم الأجهزة اللوحية، لم تستطع شركة سوني أن تبقى مكتوفة اليدين، فقد قررت أن تقوم بخوض غمار تجربة التابلت كما فعلت عندما دخلت عالم الهواتف المحمولة حيث حصدت نجاحاً ملموساً. وإذا سمعت يوماً عن جهاز Sony Xperia Z3 Tablet Compact ولم تتعرف على الخصائص التي يقدمها، إقرأ التالي واكتشفها بنفسك.

ias

أطلقت سوني هذا التابلت في سبتمبر من العام 2014، فنستطيع أن نعتبر أن هذا الجهاز حديث نسبياً. وارتأت سوني أن يكون حجم التابلت هذا قريب إلى غيره من الفئة نفسها، فأتى بقياس 213.4*123.6*6.4 ملم مع وزن يصل إلى 270 غرام.

الشاشة والكاميرا: الشاشة التي وضعتها سوني في Xperia Z3 Tablet Compact من نوع TFT LCD بقياس 8.0 إنش وبدقة 1200*1920 بكيسلز وبمساحة 283 ppi لكل بيكسلز. هذه الشاشة التي تعتمد على اللمس مطلية بمادة تحميها من الخدشات ومن نور الشمس قدر الإمكان. وبالانتقال إلى الكامير فنرى أن الخلفية أتت بدقة 8.1 ميغابيكسلز، والأمامية بدقة 2.2 ميغابيكسلز.

النظام، سعة التخزين والبطارية: اعتمدت سوني في جهازها الجديد على نظام الأندرويد، وهذا النظام هو المعتمد في هواتف الشركة اليابانية. هذا وقد قدم Xperia Z3 Tablet Compact سعة تخزين واحدة بحجم 16GB مع إمكانية إضافة أخرى خارجية من نوع microSD تصل سعتها إلى 128GB. البطارية غير قابلة للإزالة عيارها 4500 mAh.

إذاً مع تقديم سوني لجهازها Xperia Z3 Tablet Compact والمتوفر في اللونين الأيبض والأسود، هل ستتمكن من دخول عالم الحواسيب اللوحية من بابه العريض وتفرض نفسها بقوة كما فعلت في معركة الهواتف الذكية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية