هل سنتمكن من الاستمتاع بخصائص ايفون 7 برو هذه السنة؟

خصائص ايفون 7 برو

هل أيفون 7 برو حقيقة وسيظهر للعلن هذه السنة؟ أم أن أبل سوف تقوم بتقديمه في السنة المقبلة؟ هذا الأمر سوف نستكشفه في 7 سبتمبر عندما تقوم ابل بوضع هاتفها الجديد أيفون 7 في الأسواق.

ias

إذا صحت الشائعات حول تقديم نسخة البرو، سوف تكون تلك الأخيرة أبرز من نسخة الهاتف العادية أو نسخة بلس كما أن سعرها سيكون مرتفعاً أيضاً.

إذا قررت أبل أن تقوم بإصدار جميع نسخ ايفون 7 دفعة واحدة، قد نتمكن من معرفة المواصفات التي سترافق نسخة البرو والتي ينتظرها الكثير من الناس. من ناحية المظهر قد لا تبتعد أبل عن الشكل التي تعتمده في الايفون 6 أس، أما بالنسبة للشاشة، فمن المتوقع أن يكون قياس تلك المعتمدة لنسخة البرو والبلس 5.5 إنش.

الكاميرا التي سترافق الهاتف، ستكون مزدوجة وستكون قدرتها 12 ميغابيكلسز كي يتمكن المستخدم من تصوير اللقطات حتى ولو كانت الإضاءة ضعيفة. وفي ما خص البطارية، من المتوقع أن تكون قدرتها 2750mAh أو أكثر كما أنه من المستبعد أن تكون البطارية ضعيفة لاسيما وأن نسخة برو ولو ظهرت ستشكل ثورة في عالم الموبايلات.

هذا وسيتشارك ايفون 7 برو الكثير من الخصائص مع النسخة العادية ومع نسخة بلس خصوصاً من ناحية الزر الرئيسي، السماعات اللاسلكية ونظام التشغيل (iOS10). وفي ما خص مكبرات الصوت، ستتمتع نسخة البرو بأربع، 2 في الأعلى و2 في الأسفل.

في 7 سبتمبر قد تصبح هذه الأخبار صحيحة إذا قررت أبل تقديم كل نسخ ايفون 7 وتحديداً نسخة البرو وقد ننتظر سنة أخرى حتى نتمكن من استخدام هذه النسخة الرائعة.

إقرأ أيضاً: "آبل" تكشف موعد إطلاق "آيفون 7".. لكن ماذا تعني هذه الدوائر؟[]()

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية