ضيف رامز جلال كاد أن يموت أثناء المقلب... قام بردة فعل هيستيرية!

رامز تحت الصفر

رامز تحت الصفر

أصبح برنامج المقالب الخاص بالفنان المصري رامز جلال من بين أكثر البرامج متابعة في العالم العربي والتي ينتظرها المشاهدون من عام الى اخر.

وتشتهر مقالب رامز باثارتها للرعب في قلوب الضيوف لدرجة مبالغ فيها، الامر الذي جعل معظم المتابعين يشككون بمصداقية هذا البرنامج وبأن الحلقات متفق عليها مسبقاً بين جلال وضيوفه.  لكن على الارجح أن كل من شاهد الحلقة التي عرضت يوم 16 يونيو من رامز تحت الصفر، سوف يعيد حساباته بشأن التشكيك بالمصداقية، وذلك بسبب وصلة الجنون والهيستيريا التي تعرض لها ضيفه الممثل المصري أحمد أدم.

ias

الامر الذي دفع رامز، الى ايقاف بقية الفقرات خوفاً على حياة ضيفه بعدما لاحظ ارهاقه وخوفه من المقلب، بالاضافة الى تعرض آدم لاصابة خلال مواجهة النمر السيبيري الذي يستخدمه رامز لخداع ضيوفه. كما جاء رد فعل أحمد آدم عنيفاً جداً، وقام بدفع رامز وانهال عليه بالشتائم الكبيرة اعتراضاً منه على المقلب الذي نفذ معه.

وتعتمد فكرة برنامج "رامز تحت الصفر" على خداع ضيوفه بعد التواصل معهم ودعوتهم للقدوم الى روسيا، للكلام حول تأهل المنتخب المصري الى المونديال ثم يقوم بخداعهم ويعرضهم لمجموعة مقالب بينها هجوم نمر سيبيري ودب قطبي.

اقرأ أيضاً: تعرف على أجور ضيوف برنامج رامز جلال

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية