حقيبة لابتوب غير مرئية من Betabrand

الحقيبة غير المرئية من بيتا برند

الحقيبة غير المرئية

باتت حقيبة الظهر التي تضع فيها اللابتوب مزعجة بسبب حجمها الكبير والذي يعرضك للسرقة في كثير من الأوقات، وهذا ما كان يعاني منه المصمم دايف وورد الذي كان يمر في أحياء تضج بالناس وهو حامل حقيبة اللابتوب.

ias

من هنا، بدأ هذا المصصم بالتفكير لإيجاد حل لمشكلة حقيبة اللابتوب الكبيرة، فكان الحل باختراع حقيبة نحيفة جداً تُلبس تحت الثياب أو تحت المعطف. هذه الحقيبة سُمّيت بـ Under The Jack Pack وهي تشبه الطائرة المتخفية التي لا يمكن أن يلتقطها الرادار.

هذا التصميم الجديد والفريد من نوعه لاقى ترحيباً كبيراً، فهو غير مرئي ونحيف جداً يخولك التجول بين المارة من دون أن تزعج أحد، حتى أنه بات بإمكانك تجنب عمليات السلب التي يمكن أن تطالك في الشارع.

ولتفادي اي قيود تفرضها شركات الطيران على الحمولة الزائدة، قم باستخدام هذه الحقيبة خلال رحلاتك وسفرك في الطائرة.

حقيبة Under The Jack Pack الجميلة المظهر والتي بإمكانك أيضاً أن تظهرها للناس، قد أطلقتها Betta Brand في منتصف شهر أيلول. هذا وتخطت الحقيبة الـ 160 % من أهدافها التي وضعت لها. وحقيبة اللابتوب هذه الرائعة والنحيفة لا تزال قيد الانتاج، وشحنها وتوزيعها إلى بلدان العالم سيبدأ في شهر دسمبر من العام الجاري.

مع التطور الذي طال عالم اللابتوبات التي أصبحت نحيفة جداً، كان من الضروري إيجاد حقائب تتناسب مع هذا الحجم الجديد والتي تبعد عمليات السرقة والنهب عن حاملها. من هنا كان اختراع Under The Jack Pack.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية