عقوبات مالية وتهديد بالايقاف! هذا ما جنته رقصة الداب على اللاعب "كنو"

احتفال كنو

احتفال كنو

ارتبطت الرقصة الشهيرة "حركة الداب" بالفنان السعودي رابح صقر والذي دائماً ما يختتم حفلاته بهذها والتي يتفاعل معها الجميع رغما ما لهذه الرقصة من إيحاء ودلالة لتعاطي مادة الحشيش.

لذا حذرت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات من استخدامها، وهو الأمر الذي تفاعل معه صقر، من خلال عدم تكرارها خلال الحفلات.

ias

إلا أن هذه الرقصة الشهيرة عادة لتظهر هذه المرة داخل الملاعب السعودية عبر لاعب نادي الهلال السعودي، "محمد كنو" وذلك بعد أن سجل هدف الفوز أمام فريق الفحياء ليتجه إلى الجماهير معبراً عن فرحته باستخدام "حركة الداب" وهو الحدث الذي ظل متداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وذلك من خلال المطالبة بتطبيق عقوبة على اللاعب حرصاً على عدم ظهورها مرة أخرى وخوفاً من تأثر الجماهير واستخدام كافة جوانبها التي قد تقود حياتهم إلى الخطر.

ووفقاً للمعلومات التي تحصل عليها موقع "راجِل" فإن لجنة الانضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم تدرس كافة البنود التي تحد من انتشار الاحتفالات بهذه الطريقة، وذلك بإصدار عقوبة على اللاعب كنو وهي عبارة عن غرامة مالية مع أخذ تعهد خطي على اللاعب في حال تكرار هذه الحركة فإن اللجنة ستوقفه مبارتين مع رفع مقدار الغرامة المالية.

إضافة إلى أن اللجنة ستقوم خلال الأيام القادمة بالتواصل مع جميع الأندية وذلك للتوضيح بشكل أكبر حول مثل هذه الاحتفاليات المخالفة للأنظمة والتي قد تؤثر على النشء في قادم الأيام وهذا العمل المخالف لسياسة الرياضة في البلد، لذلك ستقوم اللجنة برصد كل حركة مخالفة للأنظمة والقوانين مع إصدار العقوبة الملائمة لذلك.

اقرأ أيضاً: رونالدو يتهم رئيس ريال مدريد بالغش ويفضح أسرار كبيرة! فهل تكون بداية الحرب بينهم؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية