ماذا يقول حذاؤك عنك؟

حذاء مناسب لشخصيتك

من الأمور الاساسية و الأولية التي تترك انطباعاً في اللّقاء الاول بين الشخصين، هي الأزياء او الحذاء تحديداً.

فالحذاء، هو من اساسيات الاطلالة الناجحة:فإذا فشلت في اختياره او تنسيقه مع الملابس، تقع في فخّ التكرار والإبتذال.

ias

الخبراء مؤخراً، وفي دراسة لهم أكّدوا ان الحذاء هوية تعرّف عنك:حياتك الشخصية، مسيرتك المهنية وأسرارٌ تريد اخفاؤها عن غيرك.

وقد تتعدّد موديلات وتصميمات الاحذية الرجالية التي تناسب الاطلالة اليومية اي الكاجوال، الرياضية او الرسمية.

اليوم، نعرض لكم اكثر 5 موديلات يختارها الرجل لإطلالته و هي تعبّر بطريقة غير مباشرة عن شخصيته.

  • حذاء الرياضة

هو اختيار الرجل العصري . فالرجل الذي يحب السرعة يختار هذا النوع من الاحذية الذي يناسب الإطلالة المسائية او حتى اليومية في الجامعة او العمل.وموضة هذه السنة من الاحذية الرياضية دخلت اليها الألوان القوية والصّارخة.

  • Loafer shoes

هذا الحذاء وكما اسمه يدلّ عليه ، هو من اختيار الرجل الكسول: لا شرائط وهو سهل الارتداء. فهذا التصميم الدائري من الامام يعطيك شعوراً بالراحة التامّة طوال النهار او حتى في دوام العمل.

  • حذاء السنيكرز

تعود موضة ال 80 مع هذا الموديل من الاحذية الذي يختاره الشاب العصري و متابع لكل صيحات الموضة والازياء. [](http://www.mazyun.com/article/%D9%86%D9%85%D8%B7-%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A-1216918)

بالصور..أجمل البدلات الرسمية لعام 2016

  • الشبشب

ويعتبر الشبشب الخيار الأول والأنسب لتمضية نهار ممتع على الشاطئ.فالصوت الذي يصدر من الشبشب يجعلك تفكّر مرتين قبل ان ترتديه في النهار او حتى في المساء. فبالتأكيد الشبشب هو من اختيار الرجل الذي يحب الراحة و الاستجمام.

  • حذ**اء الشرائط**

يفتّش الرجل العملي و الجدّي عن هذه الاحذية التي تناسب طباعه و شخصيّته. فإضافة الى البدلة الرسمية، هذا النوع من الاحذية هو ما يحتاجه لإطلالة انيقة ورسمية.

افكار تصاميم ثوب سعودي رجالي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية