هذا الحذاء الـ"جيمس بوندي" ليس كغيره.. فيه هاتف وقلم وكاميرا وأكثر!

حذاء جايمس بوند للتجسس

اليوم، سيكون بإمكانك ان تعيش أدوار جايمس بوند في حياتك الواقعية او حتى اليومية!

إذا ما نظرنا الى هذا الحذاء للوهلة الأولى، سنعتقد أنه حذاء رجالي كلاسيكي من إحدى الماركات العالمية والتجارية التي اعتدنا عليها. لكن، هذا الحذاء ليس كغيره ابداً من الأحذية الرجالية التي نعرفها وسنعطيكم هنا السبب الذي سيقنعكم بشرائه.

ias

صانع الأحذية البريطاني أوليفر سويني نسخته من "الحذاء السرّي". هذا الحذاء، لا يشبه غيره من الأحذية الرجالية حيث يمكنك ان تخبّئ في كلّ حذاء 3 أمور من بين أصغر هاتف في العالم او مصباح او القلم او جهاز الكاميرا او البوصلة او جهاز التعقّب المعروف بـ GPS او جهاز USB او خاتم للدفع بدلاً من البطاقات الإئتمانية او معطّر ما بعد الحلاقة.

"الحذاء السرّي" او حذاء التجسّس هذا، مصنوعٌ من جلود الغزلان الحمراء البرّية الاسكتلاندية وتستغرق صناعته وتحضيره اسبوعين، لأنه يتمّ تحضيره يدويّاً بإشراف خاصّ من المصمّم نفسه. أربطة الحذاء مصنوعة من مادّة Kevlar والتي يمكن استعمالها لقطع الخشب او البلاستيك.

لكن أجمل ما في هذا الحذاء، هو انك ستكون جايمس بوند! نعم، عندما تحصل على هذا الحذاء الذي يبلغ سعره 2636 دولارا أمريكيا. لماذا جايمس بوند؟ لأنه عندما تمتلك هذا الحذاء، ستتمكّن من الإفلات من اي عملية اختطاف او سرقة قد تعيقك او قد تتعرّض لها في أي لحظة. فهل أعجبكم هذا الحذاء؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية