اكبر حديقة زهور في العالم في وسط الصحراء

حديقة المعجزة اكبر حديقة زهور في العالم

حديقة المعجزة اكبر حديقة زهور في العالم

بعد الإنجازات الكبيرة في عالم التطور والسياحة، تتصدّر دبي المركز الأول عالميّا بعد أن بنت أكبر حديقة أزهار في العالم، إنها دبي بلد المعجزات والإبتكارات الرائعة، تزرع الزهور في وسط الصحراء فهل يستطيع أحد أن يقوم بمثل هذه الخطوة؟

ias

إنها "حديقة المعجزة" التي كانت حلماً صعب المنال وذلك بسبب الطبيعة والمناخ الصحراوي الذي يسيطر على المنطقة، تتحقّق على أرض الواقع، فباتت أكبر حديقة زهور في العالم حيث زرع أكثر من 45 مليون زهرة.

إستوردت هذه الأزهار من جميع أنحاء العالم، لتمزج بين أنماط وثقافات العالم كلّه، وتم تصميمها على أشكال متنوعة لتضفي عليها جماليّة أكثر مع بروز ألوانها المتعدّدة والمليئة بالحياة.

زرعت هذه الزهور على مساحة حوالي 18 فدّان، وقام أخصائيوا الديكور بتجسيمها لتصبح على شكل قلاع وقلوب وأشكال متنوّعة، وهاهي تجذب السياح ليتنشقوا رحيقها ويمتّعو نظرهم بجمليّتها.

حازت هذه الحديقة على عدّة جوائز ودخلت موسوعة جينيس كونها أكبر حديقة زهور في العالم، فلم يراها أحد إلّا واثارت دهشتته بسبب التصاميم التي اسطاعوا فعلها في هذه الزهور كطواحين الهواء والوالقلاع وموقف السيارات جميع زيّن بالزهور الرائعة، فهي ببساطة تشبه أفلام ما كنّا نراه في افلام الكرتون، من شدّة روعتها.

تستقطب حديقة المعجوة زوّار من جميع أنحاء العالم، فإضافة إلى المنظر الجميل تتيح لك هذه الحديقة الإستقادة من الخدمات على أنواعها فهي تضم مراكزاً تجاريّة ومناطق للجلوس وعربات زوار لذوي الإحتياجات الخاصّة وغيرها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية