اكتشف حديقة الديناصورات في "دبي المتوهّجة"!

حديقة الديناصورات دبي

حديقة دبي المتوهّجة هي سحر يتماشى مع أجواء التصاميم التي تم زرعها وسط المساحات الخضراء في إمارة دبي، لتكون معلماً فنياً شاهداً على أبرز حكايا وقصص أرض العجائب ومخيم الديناصورات وقصص الشجرة الناطقة…

حديقة الديناصورات الموجودة في حديقة دبي المتوهجة Dubai Garden Glow’s Dinosaur Park هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ias

تضم 100 نموذج ديناصور بالحجم الطبيعي، لتكون من أفضل مراكز الترفيه حيث يمكن للأطفال والكبار على حد سواء تعلم كل شيء والتعرف على أشكال حيوانات متنوعة مثل الديناصورات التي كانت تجوب الأرض ولا تزال حتى الوقت الحالي موجودة بأشكال فريدة في الحديقة.

هناك مختبر دينو Dino Lab، الذي يعرض كل مرحلة من حياة ديناصور والآخرة، من الفقس من البيض حتى النمو. يمكنك أيضاً التعرف إلى كل التفاصيل الأخرى مثل الفك والأسنان وإلى الإختلافات التي تظهر بين الحيوانات آكلة اللحوم والحيوانات العاشبة.

بعد ذلك، توجّه إلى متحف الديناصور واستعدّ لعرض لتتعرف إلى الأنواع التي لا تعدّ ولا تحصى ولتحصل على أروع التجارب الترفيهية في كافة أنحاء دبي. ويتضمن هذا العرض الكثير من التشويق والمحتوى التعليمي والتسلية للصغار والكبار على اختلاف أعمارهم.

هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها في هذه الحديقة، وقد كانت منذ نشأتها مكاناً مناسباً للترفيه، وقد سجّلت نجاحات عديدة، وقد استقبلت خلال مدّة شهر فقط، 100 زيارة مدرسية أي ما يعادل 10 آلاف طالب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية