كيف يمكن حساب التمويل الشخصي من بنك الإنماء؟

حاسبة التمويل الشخصي بنك الانماء

يساند مصرف الإنماء تطلّعات الأفراد من خلال تقديم التمويل بصيغ متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية، فقيمه مبنية على الإحترام والشفافية.

من أنواع التمويلات التي يقدّمها مصرف الإنماء: تمويل السيارات،تمويل العقار، التمويل الشخصي، خدمة تقسيط التعليم، قائمة المطورين العقاريين المعتمدين لدى المصرف، طلب حد شامل – (طلب تمويل )، برنامج التمويل السكني المدعوم، التمويل الإضافي، تمويل أسهم بضمان رهن العقار، منتج البناء الذاتي.

ias

من أبرز أنواع التمويل التي يطلبها الفرد لتنمية وضعه المادي ولتطوير أعماله، التمويل الشخصي الذي يعتبر مهماً بالنسبة للعديد من الناس.

الموافقة على التمويل الشخصي تكون فورية، وفترة السداد مريحة مع تسهيلات كثيرة يوفّرها ليرتاح الزبون ويقدر على التحكم بالمدفوعات بطريقة مريحة بعيداً عن الضغوطات والمشاكل التي تجل العبء الكبير.

من مزايا التمويل الشخصي من مصرف الإنماء: حرية اختيار الأسهم المجازة من الهيئة الشرعية، إمكانية التضامن بين أي شخصين – لا يشترط وجود صلة قرابة (لأول مرة في المملكة)، فترة سداد حتى 60 شهرا، متاح للسعوديين والمقيمين، تمويل يصل إلى 2 مليون ريال سعودي، بدون رسوم إدارية والموافقة فورية.

لحساب التمويل الشخصي من بنك الإنماء، ولمعرفة الدفعات الشهرية، عليك أن تعرف قيمة التمويل، بالإضافة إلى مدّة التمويل.يمكن زيارة هذا الموقع:

https://www.souqalmal.com/sa-ar/calculators/personal-loan 

كل ما عليك القيام به، هو إدخال المعلومات الأساسية، لتتمكن من حساب الدّفعات بطريقة دقيقة للغاية من خلال سوق العمل. كوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية