النساء يصرخنّ يا عديم الانسانية... وهو يرمي الشاي على وجه العامل! هذا ما حدث في جدة الامس

صورة من الحادثة

صورة من الحادثة

في حادثة بشعة جداً، ولا تمثل أخلاق ومبادئ الشباب داخل المملكة العربية السعودية، قام موظف سعودي يعمل في شركة الحراسات الأمنية المشرفة على الواجهة البحرية بالاعتداء على عامل في احدى مقاهي جدة وسكب الشاي الساخن على وجهه.

هذه الحادثة تم توثيقها من خلال مقطع فيديو صورته إحدى الفتيات المتواجدات في المكان رفقة صديقاتها اللواتي حوالن الدفاع عن العامل ويصرخن يا عديم الانسانية، حيث كان الحارس يشتمه بعبارات بشعة كـ"أنت غبي أو مجنون" وغيرها.

ias

هذا ولم تضح ما هي الاسباب والدوافع التي دفعت بالحارس للقيام بهذا العمل المشين. وفي أول اجراء رسمي قامت أمانة محافظة جدة بتوقيف الحارس عن عمله واحالاته للجهات الامنية لاتخاذ الاجراءات النظامية بحقه.

وأثار مقطع الحادثة الذي تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة حفيظة عدد من الناشطين الذين استهجنوا هذا العمل الغريب واعتبروه عملاً غير إنساني، مطالبين باتخاذ اللازم حيال الأمر, وإحالته للجهات المعنية لينال عقابه .واليكم أبرز ردود الفعل من قبل المغردين السعوديين على موقع تويتر والتي أتت تحت هاشتاق مواطن_يسكب_الشاي_الحار

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية