فرحته لم تدم طويلاً: جيف بيزوس ليس اغنى رجل في العالم!

جيف بيزوس اغنى رجل في العالم

تنافس يومي يشهده عالم الأعمال والأموال بهدف الحصول على لقب أغنى رجل في العالم!

ليس من السهل ابداً ان يعمل الانسان طوال حياته ويجمع ثروة كبيرة من المال تجعله من أصحاب الملايين والمليارات. بيل غيتس، ليس هدفاً او اسماً يمكن الاستهانة به في التكنولوجيا او حتى في عالم الثروات الكبيرة والهائلة.

ias

ثروة بيل غيتس في ازديادٍ دائم لكنها اليوم وجدت منافساً لها لم يكن يتوقّع ظهوره. صاحب شركة أمازون، جيف بيزوس استطاع مساء أمس ان يخطف لقب أغنى رجل في العالم من بيل غيتس وذلك بعد ان شهدت أرقام شركة أمازون ارتفاعاً بنسبة 2.9% في بورصة نيويورك.

هذه القفزة الكبيرة في أرباح بيزوس زادت الكثير على ثروته التي وصلت الى 90.9 مليار دولار أمريكي حسب ما صرّح موقع بلومبرغ. أرباحٌ سريعة سجّلتها شركة أمازون في حساب مؤسسّها الذي استطاع ان يزيح بيل غيتس عن عرشه والذي بقي متمسّكاً بثروته التي تبلغ 90.7 مليار دولار أمريكي.

شركة أمازون، تحاول ان تبذل الكثير من التقدّم في الفترة الأخيرة وهذا ما تكلّم عنه الكثير من الاقتصاديين والمستثمرين خاصّة مع الخطوة التي أقدمت عليها الشهر الماضي في إدخال مفهوم البقالة والأغذية الكاملة الى مجالها.

لكن فرحة جيف بيزوس لم تستمرّ طويلاً ابداً: بعد مرور 8 ساعات، انخفضت أرباح أمازون الى 90.5 مليار دولار أمريكي ويعود صاحب شركة مايكروسوفت الى المركز الأوّل مع ثروته الكبيرة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية