رافقونا في جولة الى داخل منزل الرئيس الجديد دونالد ترامب!

جولة في منزل دونالد ترامب

وصل دونالد ترامب الى البيت الأبيض حاملاً في جعبته حفنة كبيرة من المليارات والأملاك والعقارات.

هذا الرجل البالغ من العمر 70 عاماً، يملك اليوم في عالم الأعمال والأموال والعقارات عدداً كبيراً من الفنادق والكازينوهات والعقارات تحت عنوان الفخامة والرقي والهندسة المعمارية الفريدة من نوعها.

ias

ترامب، الذي شهد الكثير من السقطات في حياته المهنية كما تهرّبه من دفع الضرائب فضلاً عن الشائعات والفضائح الجنسية التي لاحقته، لم يبخل يوماً بتكريم نفسه وتعزيزها. فقد منح نفسه منزلاً او حتى ناطحة سحاب.

هذه الناطحة التي تحمل اسم ترامب، مؤلّفة من 58 طابقاً في وسط المدينة في ولاية نيويورك. في جولة سريعة داخل هذا المنزل، سنلاحظ ان الذهب يغطّي كل أرجاء المنزل حتى الأواني، الأكواب والصحون التي يتناولون فيها الطعام.

الديكور مستوحى من الأجواء الفرنسية اي ما يعرف بـ"الروكوكو". هذا الطراز الفرنسي من القرن الثامن عشر يحمل الكثير من الزخرفة، والنحت والرسمات على الأثاث مع لمسة فريدة ومميّزة من الذهب.

داخل هذه الشقة إذا ما صحّ تسميتها، مزيّنة بالتماثيل والمنحوتات البرونزية التي يتماشى كثيراً مع ألوان الأثاث والمفروشات مثل البيج، البرونزي والذهب.

أما إذا نظرنا الى غرفة تناول الطعام، سنلاحظ على هذه الطاولة الأواني المزخرفة مع الكراسي المذهّبة على الأطراف.

غرفة النوم لا يمكن وصفها إلا بالجناح الملكي! فنحن اليوم، نحسد ترامب على ساعات النوم التي يقضيها على هذا الفراش.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية