"آيفون 8" ومبالغ مالية لـ"ريتويت".. جوائز المنقولين في وزارة التعليم السعودية!

معلمة مدرسة

معلمة مدرسة

إختلفت أفراح المنقولين خارجياً في وزارة التعليم عن بقية السنوات الماضية وذلك بتقديم هدايا عينية عبارة عن أجهزة جوالات حديثة ومبالغ مالية لكل من يقوم بعمل رتويت لصاحب الحساب الذي لبت وزارة التعليم رغبته وذلك بنقله إلى المدينة التي قام بطلبها.

وتصدر هاشتاق #النقل_الخارجي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية التي تناقل من خلالها المعلمون والمعلمات أفراحهم مقدمين أثمن ما لديهم لكل من دعا لهم أو شاركهم عبر هذا الهاشتاق فيما استمرت أحزان من لم يحالفهم الحظ في هذا العام. وزارة التعليم أكدت بأن نسبة المنقولين لهذا العام بلغت ٢٠٪؜ من أصل ٨٠ ألف متقدم لهذه الحركة التي تقوم على معايير ومفاضلات ويتم التقديم عليها منذ وقت مبكّر في حين يتم الإعلان عنها في نهاية العام الدراسي.

ias

من جانبه أكد مصدر لـ"مزيون" بأن وزارة التعليم لن تقوم بإجراء حركة نقل إلحاقية وإنما هذه هي الحركة الوحيدة، في حين لن يتم عدول أي طلب تم تلبية رغبته إلا من تكون لديه ظروف طارئة وتقوم اللجنة على الموافقة على الطلب وذلك بعد دراسته والإطلاع عليه من قبل تلك الجهات المختصة والمعنية بدراسة تلك الطلبات. إضافة إلى ذلك، إن كل من لديه اعتراض أو تظلم لعدم نقله فيمكن التقدم بشكوى رسمية عبر إدارات التعليم الموجودة في جميع المدن والمناطق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية