إحذروا.. جوالات سامسونج ترسل صوركم لجهات الإتصال عن طريق الخطأ

جوالات سامسونج ترسل صور المستخدمين لجهات الاتصال

في الفترة الأخيرة، وصلت شكاوى عدة لمستخدمي هواتف ذكية من نوع سامسونج "جالاكسي إس 9" و"جالاكسي نوت 8" يعانون من مشكلة في أجهزتهم فقد عانى هؤلاء من مشكلة أن أجهزتهم تقوم بإرسال صور لهم بطريقة عشوائية لجهات الإتصال من دون أي إذن أو طلب من المستخدم.

نقل أحد المستخدمين هذه الشكوى على موقع "رديت"، وفي التفاصيل عانى هذه المستخدم من أن مكتبة الصور الخاصة به والموجودة على هاتفك تم نقلها إلى جهات الإتصال الخاصة به من دون إذنه.

ias

المشكلة في الأمر هي أن ليس هناك أي تسجيل او علامة على أن هذه الصور تم إرسالها على تطبيق التراسل المستخدم، وقد قال المستخدم أنه اكتشف هذه المشكلة من خلال سجلات الشركة الأمريكية "تي _ موبايل" وليس عن أرشيف تطبيق التراسل أو سجلات المحادثات.

وبحسب المستخدمين، تتعلق هذه المشكلة بتطبيق التراسل الخاص بشركة سامسونج وهو تطبيق "Samsung Messages"، وقد يكون هو السبب في الخلل وليس في الهاتف بحد ذاته.

بعد تقديم هذه الشكاوى للشركة، أصدرت الأخيرة بياناً بأنها على علم بتلك المشكلة، وقد بأت فرق مختصة بالتكنولوجيا وعدد من المبرمجين بالعمل على معاينة المشكلة لمعرفة السبب وحلها، أمّا "تي- موبايل" فبرّأت نفسها من هذه المشكلة معتبرةً أن لا علاقة لها بهذه المشكلة.

إقرأ أيضاً: إحذر بطارية هاتفك.. قد تكون وسيلة لمراقبتك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية