بطاريته تدوم ليومين.. جوال جديد سيرفع سقف التحدي في عالم الموبايلات!

جوال جديد يتمتع ببطارية تدوم ليومين

على الرغم من أن الجوالات في يومنا هذا باتت مصدر سعادة لكل مستخدميها، إلا أن فئة كبيرة من الناس أصبحت تفضل العودة للهواتف القديمة التي لا تُستهلك بطاريتها بسرعة.

لكن اليوم قامت شركة Asus التايوانية بتقديم جوال مميز وأكثر من رائع إسمه Asus zenfone 3 zoom بإمكان بطاريته العمل لمدة يومين كاملين، كما أن هذه المدة يمكن أن تمدد لتصبح 42 يوماً في حال لم يتم استعمال الموبايل أبداً.

ias

اعتُمد للـ Asus zenfone 3 zoom الذي يعمل بمعالج Octa-core Qualcomm Snapdragron 625 بطارية كبيرة نسبياً قدرتها 5000 مللي أمبير في حين أتت الشاشة بقياس 5.5 إنش، بدقة 1080p ومن نوع أموليد.

هذا الجوال قد أتى هيكله مصنوع من الزجاج والألومينيوم وقد تمتع بذاكرة وصول عشوائي قدرتها 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت قادرة للتوسع من خلال إضافة بطاقة ذاكرة خارجية Micro SD. وبما أن كل الجوالات اليوم قد ظهرت لها كاميرات جد مميزة كان من الطبيعي أن توفر Asus لـ Asus zenfone 3 zoom كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسلز وإثنتين خلفيتين بدقة 12 ميجابيكسلز تتمتع واحدة منها بميزة تقريب Zoom تصل إلى x2.3.

فهل سيتمكن هذا الهاتف الذكي الجديد من أن ينافس الجوالات العالمية الأخرى خصوصاً وأن الناس باتوا بحاجة إلى موبايلات تتمتع ببطارية لا تُستهلك بشكل سريع؟

إقرأ أيضاً: جوالٌ ليس كالجوالات… مؤسس أندرويد يرعب الجميع بموبايل مختلف!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية