كيف تحصل على جسم الساعة الرملية؟

جسم الساعة الرملية

الكثير من الرجال اليوم يخضعون لعمليّات جراحية، أو يتناولون مختلف أنواع الحبوب التنحيفية، حتى يتمكّنوا من تحسين شكل الجسم ليصبح مثل جسم الساعة الرملية.

لا تحتاج الخضوع لجراحة باهظة الثمن ومحفوفة بالمخاطر للحصول على منحنيات في الجسم لأن هناك تمارين ونصائح وروتينات متاحة لك لبناء كتلة العضلات في الأماكن المناسبة في الجسم.

ias

جسم السّاعة الرّملية يكون فيه محيط الخصر أضيق بكثير من بقية أجزاء الجسم العلوية والسفلية، ليكون الشكل ممتاز ورائع.

على الرغم من أن النساء يفضّلن تحقيق جسم الساعة الرملية، إلا أن الكثير من الرجال أيضاً يحبّون هذا الشكل.

الخطوة 1 – ابدأ بالجزء العلوي من الجسم

يجب أن يكون جسمك العلوي في حالة جيدة قبل أن تتمكّن من الحصول على شكل الساعة الرملية. إذا كان الجزء العلوي من جسمك مترهّلاً أو نحيفاً جدًا عليك أن تعمل جيّداً ليصبح متوازناً. من المهم القيام بتمارين الكتف والذّراع التي ستساعد على إضافة بعض الكتلة إلى الجزء العلوي من الجسم.

الخطوة 2 – أكمل التمرين في الجزء السفلي

عليك تعزيز التمارين المتخصصة في تعزيز الكتلة العضلية في أسفل الجسم، حتى تتمكن من الحصول على جسم الساعة الرملية المتناسق. قم بتمارين الرجلين والأفخاذ واتبع الرجيم المثالي لتغذية العضلات.

الخطوة 3 – اعمل على تضييق الخصر

اعمل على إزالة الدهون من البطن ومن منطقة الخصر والمنطقة المحيطة به، حتى تظهر رشاقة الخصر بطريقة جذابة، ولتضييق هذه المنطقة حتى يبدو الجسم رشيقاً ونحيفاً في المنطقة الوسطى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية