استمتع بالجمال السحري في جزيرة لنكاوي!

جزيرة لنكاوي

لانكاوي ليست جزيرة واحدة في ماليزيا، إنما هي مجموعة مؤلفة من ما يقارب 100 جزيرة التي تشكل الأرخبيل. مع العلم، أن معظمها غير مأهول بالسكان، وقد تم تعيين عدد قليل منها للسياحة إذ يمكن للزوار من جميع أنحاء العالم زيارتها والاستمتاع بالجمال السحري في لانكاوي. هذا الجمال الطبيعي للجزر نداء لمحبي الطبيعة، وذلك بفضل الغابات الخضراء، والتكوينات الكلسية والكهوف، فضلا عن الحياة البرية الفريدة.

ias

سوف ترى الشعاب المرجانية والكائنات المائية مثل الانقليس موراي، الهامور الصخري، وأسماك القرش الأسود وبعض الأسماك الفريدة. عليك زيارة جزيرة ريباك التي تتميز بمنتجع يستمد تصميمه من روعة الطبيعة في الجزيرة.

أما "بولاو بيراس باساه"، هي جزيرة رائعة تقع على بعد 25 كيلومترا الى الجنوب الغربي من كواه، تتميز بشواطئ رملية شاسعة، وأشجار النخيل المتمايلة، والمياه الزرقاء الصافية والجبال الخضراء. ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق ركوب قارب لمدة قصيرة من الوقت.

لعطلة ممتعة مليئة بالمغامرات والتسلية، اليك جزيرة لنكاوي للاستمتاع بالحياة البرية وبأشكال الصخور الفريدة والنباتات والشواطئ…إنها المكان الأنسب لتكون الرحلة كاملة في أحضان الطبيعة الخلابة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية