هذه هي موديلات جزم سبورت لإطلالة أنيقة في صيف 2017!

جزم سبورت 2017

مع بداية الموسم الجديد، تختلف اتّجاهات وصيحات الموضة للإطلالة الرجالية. أنت ستتخلّى عن السترات الصوفية والمعاطف وتستبدلها بالقمصان والشورتات والجزم السبورت.

ias

فصل الصيف، هو الوقت الأنسب لتكون صاحب الإطلالة الأكثر تميّزاً وحيوية وعصرية. لذلك، اتّجه الى اعتماد الألوان القوّية والصارخة ونسّقها مع لون بشرتك الذي يميل الى الإسمرار بفعل أشعّة الشمس الحارقة.

لكن هل تساءلت ما هي الجزم الأكثر رواجاً لموسم صيف 2017؟ بدايةً، نلفت انتباهك ان موضة الأحذية هذا الموسم تميل الى اعتماد الجزم السبورت والكاجوال مع الإطلالة الرسمية بحيث يمكنك ان ترتدي الحذاء الرياضي مع البدلة الرسمية.

ماذا عن حذاء الموكاسين؟ لا يجب ان يغيب هذا الموديل او هذا التصميم من دولابك لهذا الموسم. احرص ان تحصل على حذاء الموكاسين في صيف 2017 باللون الكحلي لأنه الأكثر رواجاً ويمكن تنسيقه مع السروال الأبيض او مع الجينز.

الحذاء الرياضي الأبيض هو الأفضل لإطلالة صيفية جذّابة لا تقاوم! هذا الموديل من الأحذية سيمنحك رونقاً خاصّاً بك بين الجميع. سواء اعتمدته مع الجينز والقمص او حتى مع الشورتات فإنك ستجذب أنظار الجميع اليك بجمالك. لا تقلق ابداً حول طريقة تنظيف الحذاء الأبيض لأنك ستجد أبسط الطرق وأفضلها لتحافظ على نظافته وتتألّق به.

في هذا الموسم ايضاً، تعود موضة حذاء ال Converse الذي كان الأكثر رواجاً في التسعينات. اليوم، احصل على هذا الحذاء ونسّقه مع الملابس الصيفية لإطلالة مريحة وحيوية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية