هل تدخل آل الشيخ بصفقة "عموري" وحولها من الهلال الى النصر؟ اليكم الحقيقة!

حل حول وجهة اللاعب

حل حول وجهة اللاعب

مفاوضات طويلة ومتشعبة خاضتها ادارتيّ نادييّ الهلال والنصر السعودي خلال الاسبوع المنصرم مع اللاعب الدولي الاماراتي عمر عبدالرحمن الشهير بعموري لضمه من نادي العين الاماراتي.

فنجم الامارات الاول كان بطريقه الى القلعة الهلالية الّا أن أمر حدث وعرقل هذا الانتقال للتحول وجهة اللاعب الى النصر المنتشي بالتعاقد مع اللاعب النيجيري أحمد موسى في صفقة قياسية. هذا التحول في مسار اللاعب أرجعه البعض الى تدخل رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي ال الشيخ الذي قدم دعماً مادياً للنصر لضم الموهبة الاماراتية حيث قدمت الادارة النصراوية عرضاً يزيد بـ5 مليون ريال عن ما قدمه الهلال.

ias

😉❤️

A post shared by 🔟عموري | Amoory (@amorry10) on

هذه الاشاعات دفعت بالمستشار السعودي الى كتاب توضيح على صفحته الخاصة في موقع تويتر، ينفي فيها ما وجه له حيث كتب: " لا يمكن أن أتدخل في توجيه صفقة إلى جهة ما في أنديتنا المحلية، أي ناد يطلب مني المساعدة سأقوم بدوري الذي تمليه عليّ مسؤولياتي تجاه الجميع، لكن لن يكون أبداً على حساب ناد سعودي آخر".

يذكر أن عموري، ساهم في فوز نادي العين بلقب الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، بجانب قيادته للفريق العيناوي للفوز بلقب كأس رئيس دولة الإمارات في الموسم ذاته كما أن اللعب لعب من قبل مع ناشئي نادي الهلال، قبل السفر لدولة الإمارات والتألق مع نادي العين.

😄👆🏻💙

A post shared by 🔟عموري | Amoory (@amorry10) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية