أجمل موديلات جاكيتات رسميه رجاليه لهذا الموسم!

جاكيتات رسميه رجاليه موضة 2016

يهوى الرجل الهادئ والرصين اختيار الملابس الكلاسيكية والتقليدية لكلّ إطلالاته. فهو لا يجرؤ على ارتداء الصيحات خاصّة في الداوم او في المناسبات. لذلك، تراه يتّجه الى اختيار البدلة الرسمية مع السروال الكلاسيكي والأحذية الرسمية مثل حذاء الأكسفورد لإطلالة أنيقة.

ias

اليوم، جمعنا لكم أجدد الصيحات والموديلات الرائجة لهذا الموسم من جاكيتات رسمية كلاسيكية لإطلالة تشعّ بالجاذبية في موسم شتاء 2016.

هذا الموسم، تعود موضة الجاكيت المخطّط الى الواجهة. الشاب ذات الجسم الرفيع والطويل ستناسبه كثيراً هذه البدلة المخطّطة خاصة باللون الكحلي الأكثر رواجاً هذا الشتاء. يمكنك ان تقوم بتنسيق هذه الجاكيت مع حذاء الراهب.

أصحاب الشخصية الجريئة، ننصحهم هذا الشتاء ان يقوموا بتنسيق الجاكيت الرسمي مع الجينز. هذه الموضة الجديدة تنتشر بقوّة وتناسب جميع الأذواق! اتّجه الى اعتماد الجاكيت الرسمي الملوّن ونسّقه مع الجينز والحذاء الرياضي.

هذا الشتاء، مع الهيمنة الكبيرة التي يشهدها الجينز ما من شيء سيمنعك من تنسيق سروال الجينز المفضّل لديك مع الجاكيت الرسمي. ليس من الضروري ان تلتزم بارتداء القميص الكلاسيكي بل يمكن ان تختار قميص الصوف الشتوي وتحمل معك أجمل شنطة يد عصرية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية