اجدد تصاميم جاكيت رسمي رجالي موضة صيف 2016

جاكيت رسمي رجالي موضة 2016

لا يخلو دولاب كل شاب عصري من جاكيت رسمي، وذلك ليرتديها في المناسبات والأعياد. هذا النوع من الأزياء والقصّات، لا يناسب دائماً الإطلالة اليومية والكاجوال فيقع الكثير من الشباب في خطأ تنسيق الجاكيت مع البنطال والقميص المناسب او حتى في ارتداء هذا النوع من الجاكيتات دائماً.

ias

خيارك إذاَ للجاكيت الرسمي، يجب ان يكون مناسباً لقياسك اي طولك كما عرض أكتافك: بحيث لا تبدو الجاكيت كأنها مستعارة من والدك او حتى تبدو كأنك ترتدي سترة نجاة تطفو بها على سطح الماء.

1-الجاكيت البيج:

 قدّمت افخم دور الأزياء العالمية ، موديل الجاكيتالرسمي باللون البيج لهذا الموسم. هذا الموديل من الجاكيت الرسمي بقصّته البسيطةعلى الكتفين يمنحك سحر الإطلالة الجذّابة للرّجل العصري. هذا ولا ننسى تصميم الجيبالمميّز والعصري.

2- الجاكيت الكحلي:

للوهلة الأولى، يتخيّل لك انها جاكيت جينز ولكن فعلياً لونها الأزرق القريب الى الدنيم، هو من يجعلها من افضل الجاكيتات لموسم صيف 2016. هذا الجاكيت الأزرق يتماشى مع الجنز كما ومع اي نوع بنطال آخر للإطلالة الشيك والرياضية في الوقت نفسه.

3-الجاكيت الرمادي:

يعتبر اللون الرمادي من الحاجيات الأساسية لصيف 2016. فاحصل على جاكيت رسمي باللون الرمادي الفاتح او الداكن هذا الصيف ونسٌّه مع الجينز او اي لون كحلي او أزرق لإطلالة صيفية مليئة بالحيوية والتنوّع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية