جاكيت رسمي رجالي على الثوب السعودي تناسب اطلالتك هذا الشتاء!

جاكيت رسمي رجالي على الثوب السعودي

الملابس الشتوية غريبة بأشكالها، وهي من الأزياء التي تختلف من عام إلى آخر وتتطوّر بشكل دائم لتميز الرجل وتمنحه الشياكة لكل عام.

الجاكيت من أحلى الأساليب التي تضاف إلى الملابس، والتي تلعب دوراً هاماً في تحسين المظهر الخارجي للرجل، وحتى لو لم يكن البرد قارساً، يمكن الإعتماد عليها لتتزين الملابس بالستايل الفاخر الذي تقدّمه.

ias

باتت الجاكيت اليوم موضة شتوية يستخدمها الرجل العربي فوق الثوب الرائع الذي يعتمد عليه عدداً كبيراً من الرجال العرب، وهي تتنوع بالأشكال… تعرّف إلى أحلى جاكيت رسمي لترتديها فوق الثوب السعودي:

جاكيت جلدي

الثوب السعودي لا يتحمّل ملابساً فوقه، لكن في فصل الشتاء من الضروري لبس الجاكيت التي يمكن أن تدفء الجسم وتساعد الرجل على التألق. ما رأيك بهذا الجاكيت الجلدي الرائع المناسب فوق الثوب الإسلامي! جرّبه واشعر بالأناقة اللامحودة.

جاكيت صوفي

أو يمكن الإعتماد على المعطف الذي يصل حتى الركبة تقريباً، وهو الجاكيت الصوفي المميز الذي يمكن لأي رجل في السعودية ارتداؤه فوق الثوب الطويل الذي يصل حتى أسفل الجسم. هذا المعطف أنيق ومناسب تحديداً خلال رحلة السفر إلى منطقة شديدة البرودة.

جاكيت عصرية

هي الجاكيت المثالية للشباب الذين يقرّرون ارتداء شيئاً إضافيا على الثوب الطويل. هي غريبة بشكلها ويمكن الحصول على النموذج الجلدي أو القماشي حسب رغبة كل رجل. رائعة ومتوافرة بألوان عابقة عدة مثل الأسود والرمادي والبني لتليق مع الثوب مهما كان لونه.

البليزر

من أحلى الجاكيتات التي يمكن أن تمنحك ستايلاً جذاباً مفعماً بالحياة والحيوية. البليزر هي إضافة رائعة على الثوب وستايل جدّاً رائع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية