أجدد موديلات ثوب نوم رجالي موضة 2016

ثوب نوم رجالي

يبحث الرجل دائماً عن الملابس او الأزياء التي تعطيه شعوراً بالراحة والاسترخاء. فكيف لو كان ثوب النوم؟

ias

بعد نهارٍ طويل وشاقّ، من أهمّ الأمور التي ينتظرها كلّ رجل هي ارتداء ثوب النوم والجلوس مع عائلته على مائدة العشاء. فنراه يختار ثوب النوم الواسع ذات القصّة المريحة والألوان البسيطة غير المعقّدة ليشعر براحة النفس والجسد.

تتعدّد إذاً موديلات ثوب نوم رجالي خاصّة مع الأزرار على منطقة الصدر وذلك لتسهيل عملية اللبس او الخلع او حتى كي لا تضيق عملية التنفّس اثناء النوم. هذه التصاميم لا تختلف كثيراً عن تصاميم الثوب السعودي العادية التي يختارها كل شابّ يحبّ ان يمزج بين الستايل التقليدي والعصري في إطلالته اليومية والكاجوال.

سواء كنت تفضّل إطلاق عليها اسم دشداشة او ثوب، هذه الملابس لا بدّ ان تحصل عليها او حتى ان ترتديها ولو لمرّة واحدة لتشعر بهذه الراحة الكبيرة في الليل اثناء النوم.

إضافةً الى ذلك، ستشعر ايضاً بالكثير من الجاذبية والجمال حتى لو ارتديت هذا الثوب للنوم فقط. فلا شيء يمنعك من التألّق او من اختيار القطع الجميلة والمميّزة لتحافظ على جمال إطلالتك وبريقها. هذا ولا تنسى ابداً، اختيار النعال الأفضل والاكثر تناسقاً مع ثوبك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية