مشروبات صحية لتنظيف الكبد من السّموم في يوم واحد!

تنظيف الكبد من السموم في يوم واحد

يتعرّض الجسم للكثير من المشاكل، وتعترض صحّته بعض السّموم والتّرسبات التي تأتي من المواد الغذائية ومن نمط الحياة الخاطئ المتّبع.

للحصول على جسم خال من السّموم ولتنظيف الكبد الذّي عادة يكون المكان المناسب حيث تتغلغل، عليك اتّباع هذه الوصفات لتتخلص من المشكلة خلال يوم واحد.

ias
  • الماء الدّافئ: عند الإستيقاظ من النوم في الصّباح، عليك شرب كوب من الماء الدّافئ، يمكن أن تضيف إليه عصير اللّيمون الطّازج لتنظّف الكبد ولتزيل كل السّموم الموجودة فيه.

  • الزنجبيل: امزج عصير اللّيمون مع ملعقة من الزنجبيل وأخرى من زيت الزّيتون، واشرب هذا المزيج قبل الإفطار كل يوم لتحافظ على جسم نظيف وعلى كبد صحّي. عاود هذه الطّريقة كلّ 5 أشهر تقريباً.

  • الثّوم: امزج قطع الثوم مع ملعقة من الزنجبيل وعصير ليمونة واحدة، صفّي الخليط وتناوله في الصّباح الباكر قبل الفطور لتحصل على جسم حيوي وصحّي ولتنعم بالإستقرار الجسدي.

  • قشر الرّمان: من أحسن المشروبات التي تنظّف الكبد من السّموم. قطّع القليل من الكزبرة وربع كوب من قشر الرمان. أضف هذه المكوّنات إلى كوب من الماء المغلي واشرب منه 3 مرّات في اليوم. عليك تكرار هذه الطّريقة كل أسبوع لتحافظ على كبد صحّي.

بالإضافة إلى كلّ هذه المشروبات، على كل الشّخص محاربة الكسل والخمول، لأنّها من الأسباب الأساسيّة التي تزيد من نسبة السّموم في الجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية