لتنظيف الأسنان الصفراء اليك أحسن الطرق!

تنظيف الأسنان الصفراء

إن اصفرار الأسنان من المشاكل التي تعود أسبابها لعوامل متنوعة أولها إهمال تنظيفها ونوعية الطعام والمشروبات التي تزيد من لونها العابق، أو ربما تكون هذه المشكلة بسبب العوامل الجينية.

للأسنان طبقتين، طبقة المينا الشفافة، والطبقة العاجية المائلة الى الاصفرار… مع التقدم في السن، تصبح طبقة المينا رقيقة، فتزول الحماية التي تغطي الطبقة الأخرى الداخلية مما يؤدي بالتالي الى اصفرارها وتغيير لون الأسنان الطبيعي المائل الى لون العاج.

ias

من الطرق الفعالة للتخلص من هذه المشكلة:

  • عمليات التبييض: يلجأ العديد من الرجال الى التقنيات الجديدة التي تعمل على إزالة الاصفرار الذي يظهر على الأسنان ويؤثر سلبا على الابتسامة وعلى مظهرك. فبواسطة الليزر أصبحت هذه العملية سهلة ولا تتطلب الا دقائق قليلة وهي الأكثر شيوعا في الوقت الحالي في مختلف بلدان العالم.

  • تنظيف الاسنان:  إنها خطوة أساسية تمنحك أسنانا نظيفة مهما بلغ عمرك، يمكن استخدام معجون الأسنان المبيض الذي يوصف من قبل الأطباء والمتخصصين. هذه الطريقة توفر عليك الكثير من المراحل وتؤمن نظافة الأسنان منذ الصغر وحتى مع التقدم في العمر.

  • خيط الأسنان: من الطرق الفعالة لازالة الترسبات التي تتغلغل بين الأسنان، ينصح باستخدام الخيط على الأسنان لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل للحصول على النتائج التي يرغب بها كل شخص.

  • خلطات طبيعية: تنوعت الخلطات الطبيعية واختلفت في الوقت الحالي، وكانت من الطرق التي أبهرت العالم بنتائجها الحسنة وبمفعولها المميز. مثل خلطات ورق الغار وعصير الليمون والنعناع وبيكربونات الصوديوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية