أهمّ تمارين للصدر في المنزل لنحت الجسم بطريقة محترفة جدّاً!

تمارين للصدر في المنزل

لا يحبّذ الكثير من الشباب فكرة الذهاب الى النادي الرياضي خاصّة بعد نهار طويل في الدوام خلف شاشة الكمبيوتر. لهذا السبب، تطرح عليك فكرة القيام ببعض التمارين الرياضية المنزلية وهذا عندما تعود مساءً الى البيت.

ias

سواء اخترت الركض على ماكينة التردميل أم لا، يمكنك اللجوء الى بعض التمارين المنزلية دون الحاجة الى ماكينات لشدّ الصدر او حتى لرفع الأثقال او الأوزان. ماذا يمكنك ان تفعل إذاً؟

Diamond Press-up:

من افضلأنواع تمارين الصدر المنزلية حيث يمكنك ممارسته من مرّتين الى 3 مرّات في الاسبوع. قم بتثبيت قدميك ومدّ يديك أمامك على شكل جوهرة حتى تتلامس أصابعك. عليك ان تحرّك جسمك نحو الأسفل لمدّة دقيقة كاملة من الوقت اذا استعطت ذلك.

One Arm Press-UP:

أنت بحاجة في هذا النوع من التمرين الى علبة لا يقلّ ارتفاعها عن 10 سم او حتى يمكنك اللجوء الى السلالم. عليم ان تقوم بتثبيت يد واحدة على الأرض ويدك الأخرى على العلبة على ان تقوم بتحريك جسمك فيما تكون قدميك ثابتة على الأرض. ينصح بممارسة هذا التمرين مرّتين في الأسبوع.

تمارين الطابة:

الجأ الى الطابات الكبيرة المتوفّرة في الكثير من محلّات لوازم الرياضة. ثم بتثبيت رجليك على الطابة وحرّك صدرك من الأعلى الى الأسفل بشرط ألّا تحرّك قدميك ابداً. قد تواجه القليل من الصعوبة في بداية الأمر لكنك ستعتاد عليها مع الوقت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية