5 تمارين لشد الصدر للرجال!

تمارين لشد الصدر للرجال

كثيرون هم الرجال الذين يعانون من الترهلات في منطقة الصدر، لأنهم لا يكرسون الوقت الكافي للتمارين الرياضية التي تعتبر دواءا أساسيا للجسد لا يمكن الاستغناء عنه ولو ليوم واحد.

كما يظهر صدر الرجل مترهلا بسبب زيادة الدهون التي تتراكم فيه، وبسبب عدم الانتباه على نوعية الطعام وعلى الحمية الغذائية المناسبة التي تمنحه الغذاء الصافي من العناصر التي تزيد من الوزن.

ias

من أفضل التمارين المخصصة لشد الصدر والتي يمكن ممارستها في المنزل نذكر:

  • تمرين البوش آب: أو ما يعرف بتمرين الضغط، وهو من التمارين الشائعة التي يقوم بها العديد من الرجال لأنها تساهم في بناء عضلات الجسم كلها خاصة عضلة الصدر وتشدها بشكل جيد وتزيل بالتالي كل الترهلات والشحوم المتراكمة.

  • السباحة: بالاضافة الى كونها هواية ووسيلة مسلية، الا أن السباحة معروفة بقدرتها على شد كل العضلات في الجسم خاصة في منطقة الصدر، وهي تقلل من الدهون التي تتراكم في بعض المناطق. فضلا عن أنها توفر اللياقة للجسم.

  • الملاكمة: بما أن اليدين هما جزءا أساسيا لممارسة تمرين الملاكمة، فمن الطبيعي أن يكون لهذه الرياضة الدور الفعال في شد عضلات الأكتاف وعضلات الصدر المتصلة بها.

  • رفع الأثقال: إن رفع الأوزان من التمارين التي يمكن القيام بها في المنزل من خلال دقائق قليلة، وهي من التمارين القاسية والمتعبة ولكنها معروفة بقدرتها على شد عضلات اليدين والصدر والرجلين وكل العضلات الأخرى.

  • التمارين: بشكل عام إن كل التمارين الرياضية التي تمارس باستمرار وبطريقة منتظمة من شأنها شد عضلات الصدر ولو بنسب متباينة. فهي مفيدة لصحة النفس والجسد ولا يمكنك الاستغناء عنها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية