تمارين لشدّ الزنود تمنحك رشاقة وخفّة في اليدين!

تمارين لشد الزنود

لشدّ الذّراعين، إنّه لمن الطبيعي الإعتماد على التمارين الرّياضية التي تمنح الذّراعين الشكل الجذّاب والجميل.

3 تمارين مع الصور، تساعدك فى تنحيف منطقة الكتفين والزنود وإزالة ترهّل الذراعين دون الخروج من منزلك ومن دون الإعتماد على أجهزة رياضيةمكلفة. تساهم هذه التمارين فى حرق المزيد من الدّهون الزّائدة فى عدّة مناطق أخرى من الجسم.

ias

اكتشف هذه التّمارين لشدّ الزنود:

تمرين Pull-ups

عليك أن تقوم بتثبيت يديك على جسم العقلة، ثم قم برفع جسمك للأعلى إلى أن يصل الذقن إلى حافة العقلة أو الماسورة ثم قم بتنزيل الجسم مرة أخرى. كرّر هذه الطريقة ٢٠ مرة. عندما تبدأ بتطبيق هذا التمرين، سوف تشعر بصعوبة في أدائه، لكن مع التكرار سوف يتحسن أدائك ويسهل الأمر عليك.

تمرين Tricep Dip

اجلس على كرسي من الكراسي الموجودة في المنزل، ثم تقدّم قليلاً كما تظهر الصورة، إلى طرف الكرسي مع ثبتيت يديك على حافة الكرسي وترك مسافة بين قدميك. أنزل جسمك وارفعه معتمداً فقط على حركة الذراع أو بحيث يتم تحميل وزن الجسم كله على الذارعين. كرر هذه العملية ٢٠ مرة كل يوم لفترة لا تقلّ عن شهر لترى النتيجة.

تمرين Bicep Curl

عليك المحافظة على استقامة ظهرك ورأسك وتقوم بثني ركبتيك قليلا للأمام خلال حمل الأوزان ثم قم برفع ذراعيك للأعلى فى اتجاه الكتفين ثم للأسفل. كرر هذا التمرين ٢٥ مرة على الأقل لتشعر بالفرق مع الوقت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية