تمارين شد البطن بالصور لتتعرف عليها وتمارسها في وقت الفراغ!

تمارين شد البطن بالصور

حان الوقت لتعرف أن الرشاقة هي مصدر الرجولة والأناقة، عكس الدهون التي تخرّب شكل الجسم وتسيء إلى صحّة الإنسان.

السّمنة مرفوضة ومن الأمور التي لا تريح الشخص، إنما هي عبء من الأعباء التي يمكن أن ترافقه في كل حياته إذا لم يتمكن من وضع حدّ لهذه المشكلة والبحث عن العلاج المناسب لتحسين الجسم وإزالة الدهون.

ias

التمارين الرياضية كثيرة، وحبوب التنحيف أيضاً والتي تقطع الشهية للحد من السمنة. من يعاني مثلاً من دهون في البطن، ويريد إزالتها، عليه اتباع هذه التمارين ليزيلها وليشد الجسم والبطن:

التمرين الأول

عليك الوقوف مستقيماً ثم ثني الركبتين كما تظهر لك الصورة، ثم اتّخذ وضعية البوشآب وقم به 5 مرات تقريباً، ثم قف واستعد الحركات كلها كما يجب. هذا التمرين من أحسن الطرق للحفاظ على بطن مسطح خال من الدهون.

التمرين الثاني

عليك اتّخاذ وضعية التسلق، ومحاولة تبديل الرجلين للقيام بالحركة كما لو كنت تتسلق الجبل. هذا التمرين مفيد لإزالة الدهون من البطن وشدّه ومناسب للجميع. حاول القيام به 20 مرة كل يوم بسرعة تدريجية ولمدّة شهر حتى ترى الفرق.

التمرين الثالث

عليك الإستلقاء على الظهر وحمل الدامبل باليدين، حاول رفع الظهر مع إحدى الرجلين اليمنى أو اليسرى، ورفع يد من اليدين والتي تحمل بها الدامبل. هذا التمرين غريب بعض الشيء لكنّه يزيل الدهون والسمنة من الجسم ويشدّ العضلات في البطن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية