تعرف الى فوائد تمارين الخمسة ميل!

تمارين الخمسة ميل

تمارين الخمسة ميل

تمرين الخمسة ميل من التمارين البديلة للمشي، هو مفيد للجسم وتساهم في حرق الدهون وإنقاص الوزن وتطهيره من كل الشحوم والبكتيريا التي تتراكم في كل مناطق الجسم.

ias

هذا التمرين هو عبارة عن خمسة مقاطع، كل مقطع يمثل ميلا واحدا، والذي يساوي كيلو وست مئة مترا، وتمتد هذه التمارين الخمس لمدة ساعة تقريبا، وسوف تكون خلاصة التمرين، المشي لمدة 8 كيلومترات. وقد أظهر هذا التمرين إعجاب كل الأشخاص الذين مارسوه، لأنه ينقص 3 كيلو خلال عشرة أيام.

من فوائد هذا التمرين أيضاً، أنه يقوم عل نحت الجسم وإزالة كل الشحوم بشكل مذهل وسريع، ويعمل على تجديد الدورة الدموية في الجسم، من دون الحاجة الى الذهاب الى النادي.

هذا التمرين الرياضي من أحسن التمارين المفيدة للجسم والتي توصلك الى الهدف المرجو وهو الحصول على جسم رشيق وصحي. فاذا كنت لا تملك الوقت الكافي للذهاب الى النادي الرياضي أو السير على الطريق أو الرصيف القريب من المنزل، ما عليك الا الاستفادة وتطبيقه في البيت لمدة قليلة من الوقت لتحصل على نتيجة أفضل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية