ترك بقشيشا في مطعم "حبيب الملح" بـ5700 دولار..كشف تكلفة رحلة الوليد إلى تركيا!

الوليد والطباخ التركي الشهير

الوليد والطباخ التركي الشهير

لم تتوقف الصحف والمواقع التركية عن التغطية أبدا. ما إن تضع إسم الوليد بن طلال على المواقع التركية حتى ترى كيف أفردت مساحات خاصة للأمير الشهير.

كل خطوة كان يفعلها الأمير كانت محط اهتمام الصحافة، كيف ولا وهو الذي ألفناه في بزات رسمية يعقد الصفقات الكبيرةبات يتمشى شبه عارٍ في شوارع بودروم.

ias

في نهاية هذه العطلة، كشف مواقع وصحف تركية عن تكلفة هذه الرحلة ولفت انتباهها المبالغ الطائلة التي دفعها الأمير الثري.

صحيفة "صباح" أشارت عبر موقعها باللغة التركية إلى أن الإقامة في الفنادق كلفت وحدها قرابة 40 ألف يورو إلى جانب حجز 7 عربات مصفحة لعائلة الوليد وهي عربات خاصة بكبار الشخصيات انتشر حولها رجال الأمن بتكلفة 45 ألف يورو بمعدل ألف يورو يوميا لكل عربة.

هذا على الأرض عدا عنالحمولة الكبيرة التي شحنها معه، أما في السماء فكانت تحلق مروحية أمنية خاصة وفي البحر 3 قوارب لحماية الأمير السعودي.

من جهتها قالت صحيفة "حرييت" أن الوليد صرف في هذه العطلة 2.5 مليون ليرة تركية على أقل تقدير أي ما يقارب الـ711 ألف دولار أمريكي.

كما أشارت إلى أن تكاليف سكن الأمير مع العائلة كلفت وحدها 400 ألف يورو بينها 20 نزلا لإجراء التنقلات المطلوبة.

قضى الوليد لن طلال في الرياضات المائية نهارا والخروج إلى المطاعم ليلا. كل ذلك على متن يخته الفخم الذي جلس فيه معظم الأوقات. 

هذا وأفادت التقارير أنه أنفق في مطعم للأسماك داخل بودروم حوالى 40 ألف ليرة تركية أي أكثر من 11400 دولار.

أما الزيارة اللافتة فكانت حين تعشى في مطعم "Nusr-Et Steakhouse " للطباخ التركي الشهير نصرت غوكشه مع 15 شخصا.وقالت "حرييت" أنه وإلى جانب الفاتورة ترك بقشيشاً بقيمة 20 ألف ليرة تركية للعاملين أي أكثر من 5700 دولار أمريكي.

إقرأ أيضا: عطلة الملك سلمان تشكل وحدها 1.5% من إيرادات السياحة في المغرب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية