تقنيات حلاقة مثيرة لم تسمع بها من قبل!

شفرات بتقنيات ثورية

شفرات بتقنيات ثورية

دائما ما تتطور البشرية في كل ميادينها. في عالم الحلاقة هناك من قاد ثورة بكل ما للكلمة من معنى وقدم لنا تقنيات مذهلة في هندسة الشفرات وابتكارها.

بالطبع هناك مئات التقنيات في هذا الحقل الواسع الذي يهم كل رجل في العالم، لكننا اليوم سنتعرف مع "جيليت" إلى تقنيات جديدة قد لم تسمع بها من قبل. وإذا كنت على علم بها إليك تفاصيل مثيرة يمكن أن تغيّر نظرتك من جديد.

ias

في ما يلي نقدم لك عزيزي القارئ بعض هذه التقنيات التي تنصحنا بها الشركة الرائدة في عالم الحلاقة:

1- التقنية الأولى: تقشير الوجه

هذه الخطوة مهمة جدا من جميع النواحي إذ أن عملية تقشير الوجه تعمل على إزالة خلايا البشرة الميتة والزيوت الأوساخ التي تضع العوائق أمام الحلاقة الناعمة والنظيفة.

تقول الشركة "بعد التقشير باستخدام غسول الوجه، مثل غسول الوجه فيوجن برو سيرز الملطف لمكافحة التهيج" وهذا أمر مهمّ بالفعل.

2- شفرة "ماك 3 توربو"

نتحدث هنا عن شفرة ذات تقنية هندسية مبتكرة ودقيقة. هي التي نقلت مفهوم الحلاقة من شفرات الإستخدام لمرة واحدة إلى ماكينات الحلاقة المتكاملة متعددة الاستعمالات.

شفرات "ماك 3 توربو" فائقة الدقة ومعدلة بطريقة تمر على الوجه بطريقة سلسلة أكثر من مرة لتمنحك حلاقة ناعمة بعيدة عن أي نوع من التهيج أو الندوب والنتوءات.

حتى أن مقبض هذه الشفرة مصمم عبر "تكنولوجيا مبتكرة جديدة لإمساكها بالطريقة الأمثل" ما يحقق سهولة الإستخدام، فكانت من أولى الشفرات في العالم التي قيل عنها إنها ماكينة كاملة متكاملة.

3- جيليت فيوجن بروجلايد "Fusion ProGlide"

عندما تذكر كلمة فيوجن بروجلايد لا بد أن تلحقها بكلمة فورية: تقنية FlexBall وهي عبارة عن نظام متكامل يتلائم مع الوجه ويجعل الشفرة تتكيف مع شكل وجه الرجل مهما كان هذا الشكل.

ماكينة "فيوجن بروجلايد" ذات الشفرات الخمس تتمتع بمقبض مبتكر وغطاء علوي يسمح للشفرات بالانسياب بفضل شريط محسّن للتزييت يسمح بحركة انسيابية سلسة على الجلد، إضافة إلى حركة مرنة إلى أقصى حد بأربع اتجاهات لتواصل مثالي مع وجه الرجل.

ليس ذلك فقط بل إنها تتمتع بأداة تشذيب في الخلف لأجل تشذيب دقيق. إذا كنت تحتاج إلى التطور في الحلاقة ما عليك إلا تجربة هذه الماكينة الثورية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية