شركات تساعدك للتقسيط بدون كفيل وبدون كشف حساب

تقسيط بدون كفيل وبدون كشف حساب

قد تتساءل كيف يمكن لشخص ما أن يقوم بتقسيط الشقّة أو السيارة أو الأراضي على الرغم من تردّي أوضاعه المادية، ولا تدرك بالتالي، أن هذا الشخص وجد الحلّ المناسب ليقسّط ما اشتراه من دون كفيل أو كشف حساب.

بعض الشّركات من شأنها مساعدتك لتتمكّن من تحقيق أهدافك والحصول على المال حتى لو لم تكن مالكاً لرأس مال محترم يفيدك لزيادة الربح.

ias

من أبرز الشركات التي تلعب دور المسعف المادي لتحسين الثروة ودفع الأقساط من دون كفالة أو كشف حساب:

  • شركة مرابحة للتمويل: تعد شركة مرابحة أحد الشركات العملاقة الموجودة على أراضي المملكة العربية السعودية حاليا. تعمل على تمويل العديد من المشروعات وتقديم القروض للمواطنين لمساعدتهم على النهوض بالبنية التحتية للبلاد. يمكن طلب قرض ميسر للتمويل بكونه متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وتقسيط من دون كفالة أو كشف حساب. 
  • شركة مرابحة مرنة: هي من الشركات من دون كفيل موجودة في جدة تقدم الدعم بما يتّفق مع الشريعة الإسلامية، وتتميز بنظام ميسر مع هامش ربح تنافسي، يمكنك الحصول على التمويل لتسديد الأقساط المتوجبة عليك، ومدة تسديد التمويل الذي تأخذه من هذه الشركة تصل الى 60 شهراً، وهي مدّة طويلة للغاية لتتمكن من توفير الأقساط حتى لو كان راتبك صغيراً. 
  • الشركة السعودية للتمويل: التمويل الذي تقدّمه هذه الشركة معتمد من الهيئة الشرعية، يمكن الحصول على الموافقة الفورية في حال توافت الشروط. استفد من مزايا هذه الشركة لتحصل على التمويل الكافي لتقسيط المدفوعات بكل سهولة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية