ما هي العقوبة التي صدرت بحق "كنق النظيم"؟

تفحيط كنق النظيم

يبدو أن هواية التفحيط في المملكة العربية السعودية، قد أظهرت إلى الوجود أسماء باتت معروفة في أرجاء المملكة. وكنق النظيم هو من أشهر هؤلاء الأشخاص حيث تميز عن غيره بالقناع الذي كان يرتديه وبالسلاح الذي كان يظهره أثناء ممارسته لهذه الهواية الخطرة.

ias

وهذا المفحط كان يشكل خطراً على المارة والسائقين على الطرقات العامة، خصوصاً عندما كان يقوم بالحركات العشوائية في سيارته.

وإذا كنت من الأشخاص الذين لم يسمعوا بكنق النظيم، ما عليك سوى الدخول إلى موقع يوتيوب لتكتشف جميع الأمور التي كان يقوم بها.

إلا أن الحظ لم يكن إلى جانب "كنق النظيم" ذالك اليوم، فالتسبب بمقتل شخص (مراقفه) أثناء القيام بالتفحيط ليس من الأمور التي يمكن التملص منها بسهولة. وإثر هذه الحادثة، قامت الشرطة بالقبض على المحفط، حيث تمت إدانته بجرم القتل. أما الحكم الذي صدر بحقه فكان السجن لست سنوات إضافة إلى ٦٠٠ جلدة.

إثارة الرعب بين السائقين وبين المارة الآمنين على الطرقات أمر تنبذه جميع المجتمعات، من هنا التفحيط الغير منظم والذي يمارس من دون وعي، لا بد أن يتوقف.

قد يكون التفيحط من الهوايات التي لا يمكن لأحد أن يمنعها، إلا أن ممارستها يجب أن تكون على حلبات منظمة لحماية السائقين والجمهور في آن معاً. ولمزيد من الحماية، على السيارات أن تكون مجهزة، خصوصاً من الداخل كي لا يصيب السائق أي مكروه في حال تعرض لحادث خطر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية