وقاحة هذا المفحّط تخطت كل المعقول!

الأوقح (مزيون/يوتيوب)

الأوقح (مزيون/يوتيوب)

تتخذ هوايات التفحيط منحى غريبا في كل حالاتها المأساوية منها والمرعبة، الوقحة منها والغرائزية. لكن هل سمعتهم يوما بهواية التفحيط "التشبيحية".

غالبا ما يقع المفحّط ضحية معزّز غبي يجعله يقفد صوابه ويخاطر بحياته، فيمارس الهواية الأحب إلى قلبه بدون أن يعلم أن نهايتها ستكون مأساوية ومأساوية جدا.

ias

بعيدا عن هذه الحوادث ظهر اليوم رجل (على الأرجح) يتمتع بدرجة عالية من الوقاحة في التفحيط أمام إشارة المرور عند طرق متفرعة من أكثر من جهة بدون أن يأبه لخطر الإصطدام بأحد.

بحسب فيديو نشر على موقع "يوتيوب" بعنوان "إرهاب الشوارع" وتداوله (بغضب) رواد مواقع التواصل يبدو أنه يفحط بسيارة "جمس سييرا غمارتين" بشكل متهور أثار استياء قائدي السيارات الذين بدأوا بإطلاق الزمامير ولا من يسمع لهم.

هذا السلوك المقيت لم يتوقف أبدأ عند تبدل الإشارة من الحمراء إلى الخضراء بل استمر بالتفحيط الخطير ودخل بين السيارات إلى أن انتهى الشريط.

لا نعلم ما إذا كان هناك من نتائج سلبية لما فعله ولا مكان التفحيط (يرجح أنه في المملكة العربية السعودية) لكن الأكيد أنه أثار غضب كل من شاهد المقطع.

هذا وكتب أحد المستخدمين "حسبنا الله عليه اسأل الله ان يعطل اركانه هذا فاقد عقله يبغى يجيب مصيبه لناس الله يحرمه صحته وقوته" فما رأيك بما فعله؟.

إقرأ أيضا: "تفحيط كابرس" نوع آخر من التفحيط لا يقل خطورة عن غيره

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية