فنادق محجوزة وطائرات...من أجل زفاف ابنة ثري سعودي في مصر!

صالح كامل

صالح كامل

ضجت وسائل الإعلام المصرية والسعودية بخبر فريد من نوعه: حركة طيران بكاملها من أجل ابنة رجل أعمال سعودي لكن ما هي حقيقة القصة؟

دائما ما يرتبط الطيران الخاص باسم الأثرياء. وإذا ما أتينا إلى عالم العرب سنجد أخبارا كثيرة عن طائرة خاصة لهذا الثري أو مثلا 8 طائرات من أجل ساق أمير!

ias

في هذا الإطار، شغل رجل الأعمال السعودي صالح كامل الصحافة عندما وردت أنباء في الإعلام المصري أن 5 طائرات وصلت القاهرة تحضيرا لزفاف ابنة كامل.

وقالت هذه المصادر بينها موقع "الموجز" أن ثلاث طائرات قدمت من جدة تقل صديقات وأقارب العروس، وطائرة من ألمانيا، وأخرى من سويسرا تحمل تجهيزات حفل الزفاف.

وانتشر هذا الخبر سريعا بين الإعلام المحلي خاصة أن كامل رجل أعمال كبير ولديه استثمارات بمليارات الدولارات عبر 40 بلداً حول العالم.

> حقيقة الأمر

إلا أن مصادر من العائلة نفى بشكل قاطع هذا الأمر قائلا لبوابة "أخبار اليوم" أن كل تجهيزات العرس تم توفيرها من داخل مصر وأن العرس سيتم هناك "لتواجد أغلب أفراد العائلة بالقاهرة".

كما أكدت عدم صحة ما تم تداوله عن وصول خمس طائرات خاصة بزواج ابنة كامل من زوجته الممثلة المصرية صفاء أبو السعود.

من جهته أفاد موقع "فيتو غيت" أن فندق كتراكت أسوان الذي تم حجزه بأكمله ويمنع دخول أي شخص عليه يستعد "لإقامة حفل زفاف نجلة الشيخ صالح كامل، (..) في الأيام القليلة المقبلة".

وقال الموقع "تصل أسرة العروسين وأقاربهم وأصدقائهم على متن طائرات خاصة لم يحدد موعد وصولها حتى الآن".

لكنه أشار في الوقت عينه إلى أن "تفاصيل حفل الزفاف لم يعلن عنها حتى الآن"، خاصة أن الإعلامي أحمد موسى يدعى حجز 4 فنادق للمناسبة وليس واحدا فقط.

في كل الأحوال يبقى أحد أكبر المستثمرين في نظام "ساهر" السعودي مثيرا للجدل بين أبناء بلده وبين المصريين أيضا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية