تفاصيل جديدة حول واقعة ضرب تلميذ لأستاذه في الطائف... تم نقل الاستاذ الى المستشفى!

الاستاذ الذي تعرض للضرب

الاستاذ الذي تعرض للضرب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بمجموعة صور لاستاذ ثانوي تعرض للضرب على يد أحد تلاميذه.

حيث شكلت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف لجنة للتحقيق في واقعة اعتداء الطالب على أستاذه، وأوضح الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي تعليقاً على القضية، أنهُ سيتم تطبيق لائحة السلوك والمواظبة بحق الطالب، واتخاذ الإجراءات النظامية تجاهه. وذلك حسب ما نقلت صحيفة "سبق المحلية".

ias

ووجه الطالب لكمة قوية تجاه أنف معلمه، داخل الفصل وأمام التلاميذ ما تسبب باصابته واسالة دماء على وجهه. وتمكن بعدها من الهرب والخروج من المدرسة، حيث اختفى عن الانظار ولا تزال الشرطة تبحث عنه حتى الان.

أسباب الحادثة: ونقلت سبق تفاصيل الحادثة حيث قالت، ان الاستاذ كان يتعرف على التلامذة، ويسأل عن أسمائهم، حتى وصل عند أحدهم وسأله، ليتفاجأ بلكمة قوية سددت على أنفه، وقد أسقطته وأسالت الدماء منه على مرأى من باقي الطلاب، فيما تمكن الطالب من الهرب. ليتم استدعاء الهلال الاحمر كي يقوم باسعاف الاستاذ الذي نقل بعدها الى المستشفى، ويتم تقديم بلاغ لدى بحق الطالب، كما وثقت إدارة المدرسة الواقعة بمحضر رسمي تم رفعهُ لمكتب التعليم، وكذلك لإدارة التعليم بالطائف.

ونقلت الصحيفة عينها، ان الطالب التحق بالمدرسة منقولاً من مدرسة أهلية مع نهاية العام الماضي، وكان سبب نقله هو ضربه لمعلم في تلك المدرسة!

اقرأ أيضاً:لا ضرائب اضافية عند التسجيل في المدارس… هكذا ستحمي الوزارة حقوقكم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية