تفاصيل جديدة حول الحادث المروري الذي نتج عنه قتيلين وإصابة 18من أسرة واحدة!

حادث سير

حادث سير

كثيرة هي الحوادث المرورية التي تحصل في المملكة العربية السعودية، فكل أسبوع تقريباً نسمع عن حادث سير أودى بحياة عدد كبير من الناس.

هذا الامر وضع المملكة العربية السعودية في المرتبة الاولى في نسب حوادث المرور حول العالم، رغم كل الاجراءات التي تحول الهيئة العامة للمرور اتباعها وفعلها.

ias

وفي أخر مسلسل الحوادث المرورية، أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة بيشة، حالة الطوارئ بمستشفى الملك عبدالله، بعد تلقيها بلاغا بوقوع حادث مروري على طريق "بيشة-الرين" نتج عنه حالتا وفاة و18 إصابة.

وفي التفاصيل، فإن سيارة من نوع جيمس انحرفت عن مسارها وانقلبت عدة مرات على جانب الطريق، فيما ذكرت مصادر أن سبب الحادث يرجع إلى الحمولة الزائدة للسيارة والسرعة.

بدوره أوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة علي آل بخيتان، أن قسم الطوارئ بمستشفى الملك عبدالله ببيشة استقبل حالتي وفاة و18 حالة إسعافية خلفها حادث مروري تعرضت له أسرة مكونة من 20 شخصا على طريق بيشة الرين.

وأضاف: "فور وصول البلاغ لإدارة الإسعاف والطوارئ بصحة بيشة تم تمرير البلاغ لمستشفى الملك عبدالله وأعلنت فيه حالة الطوارئ واستنفار جميع الطواقم الطبية والطبية المساعدة لاستقبال الحالات واسعافها وفور وصول جميع الحالات تم العمل الاجراءات الاسعافية والعلاجية لهم واستغرقت عملية التعامل مع الحالات 60 دقيقة وتم تنويم جميع افراد الاسرة بأقسام التنويم فيما تم تنويم أحد أفرادها في العناية المركزة نتيجة تعرضه لإصابة في الرأس".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية