تفاصيل جديدة وقصة مؤثرة حول الحادث الذي راح ضحيته 7 مواطنين سعوديين في عمان!

حادثة مؤلمة جداً

حادثة مؤلمة جداً

ضج الشارع العام السعودي في اليومين الماضين بقصة حادث سير مروع، توفي على أثره 7 أشخاص من أسرة واحدة وإصيب 5 آخرين وذلك في ولاية "هيما" بسلطنة عمان.

تفاصيل هذا الحادث المأساوي، نقلتها السفارة السعودية في سلطنة عمان التي قالت أنها تتابع حالة المواطنين الذين وقع معهم الحـادث بين ظفار ومسقط مع الجهات المختصة في سلطنة عمان، ممثلة في وزارة الخارجية والشرطة وإدارة المستشفى الذي نُقل إليه المصابون عبر الإسعاف الجوي.

ias

وفي جديد هذا الحادث، كشف ابن عم الضحاية "نعيم العبد رضا" أنهم كانوا 13 شخصاً في رحلة عائلية وتوزعوا بين سيارتين، الّا أنهم فوجئوا بشاحنة تنحرف عليهم في طريق ولاية هيما في عمان.

العناية الالاهية أنقذت بعضهم: وأضاف أنه حصل تبادل بين الاشخاص في المركبتين على الطريق، لينجو أفراد المركبة الثانية وهم رجلان وابنتان وبنتان، وحالتهم مستقرة الان.

السفارة تعزي والشرطة توضح: بدوره أجرى السفير السعودي اتصالات بذوي المواطنين لمواساتهم، مقدماً شكره للسلطات العمانية على تعاملها الإيجابي مع الحادث. من جهتها قالت شرطة عمان: "إن مركبتين اصطدمتا في ولاية هيما بمحافظة الوسطى، ونتج عن الحادث إصابات ووفيات جميعها لمواطنين سعوديين".

اقرأ أيضاً: أغبى حادث سير يمكن أن تشاهده حصل في جدة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية